Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بهدف راضي هلال لصبور يكسب اتحاد الضباب بصعوبة في دوري الشهيد الشوبجي

بهدف راضي هلال لصبور يكسب اتحاد الضباب بصعوبة في دوري الشهيد الشوبجي الضالع/ رائد علي شايف: خطف فريق هلال لصبور ممثل مديرية الشع...

بهدف راضي هلال لصبور يكسب اتحاد الضباب بصعوبة في دوري الشهيد الشوبجي
الضالع/ رائد علي شايف:

خطف فريق هلال لصبور ممثل مديرية الشعيب ثلاث نقاط ثمينة من أمام منافسه العنيد اتحاد الضباب القادم من مديرية حالمين بعد أن خرج فائزا بهدف دون رد في مستهل منافسات المجموعة الثالثة في الدوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي للفرق الشعبية بمحافظة الضالع.

وقدم الفريقان خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأثنين على ملعب نادي النصر الرياضي واحدة من أجمل وأقوى مباريات الدوري حتى اللحظة بعد أداء مثالي وتنافس شرس من الطرفين وسط حضور جماهيري مميز.

وشهد شوط المباراة الأول تبادلا للاستحواذ في ظل ترابط بين خطوط الفريقين دون أن يتمكن أي فريق من ترجيح الكفة لصالحه مع تفوق خط الدفاع في كلا الطرفين.

وبادر اتحاد الضباب تهديد مرمى الهلال بتسديدة قوية للاعب حاشد راشد لكن الحارس علي الزهيري وقف لها بالمرصاد، وكان الرد الشعيبي أكثر نجاعة بعد أن استغل النجم راضي صالح كرة حائرة وسط زحمة السيقان في منطقة عمليات الفريق الحالمي ليغمز كرته في الشباك معلنا عن أول أهداف المباراة.


واستمر التنظيم الدفاعي المميز للفريقين حيث اصطدم هجوم لصبور بجدار دفاعي محكم للاتحاد بقيادة قلب الدفاع المتمكن جعفر فضل، في الوقت الذي فشل هجوم الاتحاد في إدراك التعادل في ظل تألق رباعي الخط الخلفي للهلال بقيادة الرائع هاني يحيى ومن خلفهم الحارس المتميز علي الزهيري،لينتهي الشوط الأول على وقع التقدم الشعيبي على الرغم من اهتزاز شباكهم بهدف ملغي بداعي التسلل.

ولم يتغير الوضع طيلة شوط اللقاء الثاني حيث قدم الفريقين فواصل ممتعة من الإثارة الكروية في ظل مستوى فني متقارب، الأمر الذي منح اللقاء مزيدا من الندية والمتعة وسط محاولات هجومية متبادلة وخصوصا في الثلث الأخير من المباراة.

وكان بإمكان لاعب هلال لصبور ابراهيم صالح أن يضيف الهدف الثاني لكنه فضل اللعب الفردي داخل منطقة الجزاء على التمرير لزميله المنفرد بالمرمى لتضيع الفرصة المحققة،وكاد العقاب الحالمي أن يأتي سريعا لولا العارضة التي منعت شباب بوران من التعديل عبر رأسية اللاعب عمار راشد، وقبل أن يسدل الشوط الثاني ستاره على تفاصيل اللقاء المثير وقف حارس الاتحاد ابراهيم احمد صدا منيعا أمام رأسية اللاعب مثنى المطار، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بفوز ثمين لهلال لصبور حصد من خلاله ثلاث نقاط ثمينة، كما نال حارسه المتألق علي الزهيري جائزة رجل المباراة.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم محمد منصور علي وساعده على الخطوط علي محمود مانع ومروان الوكالة.

وتختتم عصر غدا الثلاثاء منافسات الجولة الأولى للدوري بلقاء يجمع فريق شباب جحاف مع غول سبوله لحساب مواجهات المجموعة الثالثة.

وفي فئة البراعم تعادل براعم الوعرة والحود بهدفين لمثلهما ضمن منافسات المجموعة الثانية ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ليست هناك تعليقات