الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ملشنه اخوانيه ظاهرها صنعاء وهدفها الخفي عدن

ملشنه اخوانيه ظاهرها صنعاء وهدفها الخفي عدن.

تقرير/فهد حمدي
الغد الجنوبي / خاص



خمس سنوات من الاستنزاف,ولاتزال دول التحالف رغم كل هذه السنين تبذخ بسخاء لاطراف تزعم أن مرادها تحرير صنعاء وهي تتوجه بكل ماتمتلكه من معززات لاجتياح عدن.

هذه المره في تعز حيث برز القيادي المخلافي وبعد تعقب من قبل الغد الجنوبي استطعنا من خلال اكتشاف معسكر للتجنيد تم افتتاحه قبل اشهر اطلق عليه معسكر الجند في منطقه يفرس جنوب مدينه تعز وجاءت فكره افتتاح ذلك المعسكر بعد عودة مجنديين كانوا في جبهات الساحل الغربي,حيث لازالت تلك الحشود العائده الى تعز تتقاضى نفقاتها ومرتباتها عبر اللواء الذي كانت منسوبه اليه في الساحل الغربي.

تأتي عودة اولئك المجنديين في سياق الترتيب والاستعداد لاجتياح العاصمه الجنوبيه عدن من قبل التكتلات الاخوانيه التي اوهمت التحالف أن هدفها تحرير صنعاء واتخذت من تلك الذريعه وسيله لاستنزاف الاموال الخليجيه وتسخيرها في سبيل تحقيق اهداف لا تتماشى مع تلك الاهداف التي رسمتها دول التحالف وعاصفه الحزم وهو الامر الذي جعل من فشل التحالف امرآ واضحا للعيان حيث انقضت فتره طويله الامد على امل من التحالف ان يبدي ما حضر من اجله في شمال اليمن.

وعلى مايبدوا فإن الوضع سيزداد سوءآ في حال استمرار تجاهل دول التحالف ااضف الى ذلك استمرار تلك المليشيات توجيه انظارها صوب الجنوب وتجاهل صنعاء.

هنا نضع علامات استفهام كثيره ؟ستظهر اجابتها حين تعي المملكه السعوديه ماهيه تلك التنظيمات المليشيه

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي