الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس انتقالي أبين يطمئن على صحة المناضل أحمد يسلم الفضلي

رئيس انتقالي أبين يطمئن على صحة المناضل أحمد يسلم الفضلي

الاثنين 20 يناير 2020 ||

الغد الجنوبي




اطمأن العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأثنين، على صحة الشخصية الاجتماعية المناضل العقيد أحمد يسلم الفضلي، في زيارة قام بها إلى منزله بمدينة زنجبار.
ورحب الفضلي برفيق دربه العميد الحوتري، شاكراً إيه على هذه الزيارة وعلى اللفتة الكريمة من قبل القيادة في المجلس الانتقالي، متمنيا له التوفيق في عملة وتحقيق الهدف المنشود المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
من جانبه أشاد العميد عبدالله الحوتري، برفيق دربه المناضل احمد يسلم الفضلي وتبادل معه الحديث عن ذكريات الزمن الجميل، والتي استطاع فيها المناضل والشخصية الاجتماعية أحمد يسلم الفضلي من كسب حب الناس في أبين خاصة والجنوب عامة بمواقفها الوطنية الثابتة ثبوت الجبال في الاخلاص في عملها دون ملل او كلل رغم كبر سنه وإحالته الى التقاعد براتب زهيد لا يتناسب مع خدمته في عمله وتاريخه النضالي.
واختتم الحوتري الزيارة قائلاً :" العظماء هم من يصنعون التاريخ، وأخي أحمد يسلم صنع لنفسه تاريخ مشرف لخدمة بلدة وأهله".
الجدير بالذكر المناضل العقيد أحمد يسلم الفضلي، هو مؤسس مصلحة الأحوال المدنية ومدير شؤون الضباط والافراد في إدارة أمن أبين، ومدير أمن مديرية زنجبار سابقاً وقد احيل إلى التقاعد قسريا بعد صيف حرب 94 براتب زهيد 47 الف ريال.
حضر الزيارة العقيد صالح أبو عبدين رئيس المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار، والرائد سعيد الحمزة مسئول العمليات.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي