Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ممثلون عن الدائرة الاقتصادية يتفقدون مصنع الأشباك والمعدات الزراعية بالعاصمة عدن

ممثلون عن الدائرة الاقتصادية يتفقدون مصنع الأشباك والمعدات الزراعية بالعاصمة عدن الخميس 23 يناير 2020 || الغد الجنوبي قام عضوا ال...

ممثلون عن الدائرة الاقتصادية يتفقدون مصنع الأشباك والمعدات الزراعية بالعاصمة عدن

الخميس 23 يناير 2020 ||

الغد الجنوبي



قام عضوا الدائرة الاقتصادية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ عبدالسلام سيف الربيعي، مستشار محافظ عدن، رئيس قسم اقتصاد الدولة بالدائرة، والأستاذ عبدالفتاح يحيى أحمد الشعيبي، رئيس قسم الاستثمار بالدائرة، اليوم بزيارة تفقدية لمصنع الاشباك والمعدات الزراعية بالعاصمة عدن .
وخلال الزيارة التقى عضوا الدائرة الاقتصادية  المهندس علي قحطان صالح مدير عام المصنع، حيث استمعا منه إلى شرح مفصل عن أوضاع المصنع الذي تم الحفاظ عليه من عبث الخصخصة عقب حرب 1994م بجهود مضنيه وصبوره ولا يزال العمل به جاريا حتى اليوم رغم المعوقات والصعوبات وإهمال الحكومات المتعاقبة.
 وأكد المستشار عبدالسلام الربيعي والأستاذ عبدالفتاح الشعيبي، حرص المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على الحفاظ على جميع مؤسسات الدولة، مثمنين جهود إدارة المصنع والعاملين فيه وحرصهم وتفانيهم بالعمل.
ولفت الربيعي إلى أنه سيرفع تقرير تفصيلي إلي قيادة المجلس الانتقالي، لتكريم إدارة المصنع وكل العاملين نظير اخلاصهم وجهودهم الطيبة في الحفاظ على الممتلكات العامة، في ظل حكومات الفساد المتعاقبة والناهبة منذ اجتياح الجنوب في صيف العام 1994م وحتى اليوم.
هذا وقد قام عضوا الدائرة الاقتصادية برفقة مدير عام المصنع بتفقد أقسام وورش المصنع، معربين عن ارتياحهم لما لمسوه من روح إيجابية لدى إدارة المصنع والعاملين فيه







ليست هناك تعليقات