Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عن آي سلاح ثقيل يتحدثون

*عن آي سلاح ثقيل يتحدثون* ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طارق القحطاني✍ الغد الجنوبي خاص عن آي سلاح ثقيل يتحدثون  تسليمة سلاح المقاو...

*عن آي سلاح ثقيل يتحدثون*
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طارق القحطاني✍
الغد الجنوبي خاص




عن آي سلاح ثقيل يتحدثون  تسليمة سلاح المقاومة الجنوبية كلة من بقيايا سلاح قديم استولت علية من معسكرات جيش عفاش والمليشيات الحوثية.
معظمة خارج عن الجاهزية غير مااستطاع بعض الضباط والخبراء والمتخصصين من المخلصين للجيش الجنوبي السابق إعادت جاهزيتة ألى ارض المعركة ولازالت المعاناة قائمة.

عن آي سلاح ثتقيل يتحدثون عن تسليمة وقد اصبح خطر المليشيات الحوثية اكبر من سابقة في جبهات الضالع المشتعلة وجبهة كرش وميكراس والصبيحة وهي لازالت في امس الحاجة لدعم مضاعف باجميع انواع الأسلحة.

عن آي سلاح ثقيل يتحدثون عن تسليمة ولازالت الضالع تقصف بأكبر صواريخ بالاستية إلى كل مكان من قبل المليشيات الحوثية.

عن آي سلاح تقيل يتحدثون عن تسليمة ولازال خطر الأخوان والقاعدة وداعش يضرب مناطق في ابين وشبوة وحضرموت والمعارك مستمرة.

عن آي سلاح ثقيل يتحدثون عن تسليمة ولازال هناك مقاومة جنوبية وشعب يواصل مقاومتة في كل مكان لإجل إستعادت دولتة وافشال المطامع الإيرانية التركية القطرية في المنطقة.

هذا الحديث لاينطبق علىشعب الجنوب ومقاومتة الباسلة لا في القوانين ولإ في الإتفاقيات الدولية ولآ في الأحكام القضائية ولآفي الآعراف الدينية.

الحديث عن امر تسليم السلاح يُفرض على مليشيات مأرب التي حللت قتال الجنوبين من جديد في شبوة وإبين وحتى عدن وحرمتة على المليشيات الحوثية التي اخرجت اليمن من إسلامة وعروبتة.
ولايجوز لآي طرف في الصراع الدائر في اليم تسليم سلاحة.غير اطراف الشرعية والمليشيات الحوثية.
الذي كان ولازالَ يهددان امن اليمن والمنطقة والعالم بإسره

ليست هناك تعليقات