الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المحامي الازرقي.. غداً ذكرئ يوم الشهداء شهداء11 فبراير..

المحامي الازرقي.. غداً ذكرئ يوم الشهداء شهداء11 فبراير
الضالع  /محمد ناصر الشعيبي

قال المحامي علي محمود الازرقي كنا نحتفل في كل عام بهذا اليوم تعبيرا عن فخرنا بما قدمنا من شهداء في سبيل تحرير الجنوب منذ قيام الثورة الاولئ 14 اكتوبر 1963م وحتى بداية 2015..

اوضح المحامي  تمر 5 سنوات منذو الاحتلال الثالث للجنوب ماذا قدمنا في مثل هذا اليوم هل قمنا باعداد حفل او ندوه او مؤتمر صحفي يتم فيه عرض شامل لعدد الشهداء الذين سقطو في سبيل تحرير الجنوب منذ الثورة الأولى حتى اليوم 3 غزوات للجنوب. منذو الاحتلال البريطاني ثم عام 94 الاحتلال العفاشي الشمالي ثم 2015 الاحتلال الحوثي الفارسي ...لماذا لم نعمل معرض لعدد الشهداء وعدد الجرحى وعدد المعتقلين والمخفين قسرا ...لماذا لم يتم عرض الانتهاكات للمليشيات الحوثي وعرض عدد الشهدا من الاطفال والنساء والمدنيين وعدد الصواريخ البالستيه والمنازل المدمرة والمنشئات الحكومية.. لماذا لم نعمل معرض للصور والاسماء لتلك الارواح التي ازهقت في سبيل تحرير الجنوب..

اشار المحامي علي محمود الازرقي هناك استعمارجديد يأتي من الشرق بدلاً من الغزو عن طريق الشمال غزو جديد بمباركة خليجية وشخصيات جنوبية محسوبة على الشرعية وهو اخطر من انواع الاحتلال ....الاعداد التي وصلت الألف من الشهداء والاف من الجرحى في الحرب الاخيرة هل سقطت لاجل عودت الاحتلال بوجه جديد ام من اجل تحرير هذا الوطن ..

وشداد المحامي علينا ان نعرض كشوفات بأسماء اولئك الرجال الذين ضحو باروحهم لاجل الجنوب ..لان عرض تلك الاعداد ستذكر من نسي لماذا ضحينا ..اذا كانت نتيجة حرب 2019 في جبهة الضالع قد سقط من خيرت شبابنا اكثر من 600 شهيد في جبهات الضالع فقط واكثر منها في باقي الجبهات ..والتي وصلت الى الالف منذ بداية الحرب عدد الجرحى تجاوز 3000 جريح خلال 6 اشهر فقط في جبهات الضالع هل ومثلها في باقي الجبهات قدمنا تلك القوافل لكي نسلم عدن من الاحتلال الاخواني بمباركة التحالف ...أتمنى ان يتم ذالك المعرض في يوم الشهداء لايصال رساله للتحالف والعالم ان هذا الكوكبه التي سقطت ليس من اجل اعادت المحتل وشرعية المحتل بل لاجل وطن ذات سياده من المهره الى باب المندب ..


اوضح المحامي علي محمود الازرقي على التحالف ان ياخذ بلحسبان ان تحرير المحافضات الجنوبية اتا بدماء ابناء الجنوب بمساعدة التحالف لماذا لم يحصل هذا التحرير في الشمال لأننا اصحاب قضية لا توجد بيئه حاضنة للمحتل في الجنوب بينما وجدت البيئة في الشمال أتمنى ان لا تنعكس سلبا مواقف التحالف اتجاة الجنوب لان الشعب بلجنوب عندما يصادر حقه المشروع بالتحرير فإنه سينعكس سلبا على المنطقة كلها .. 

رحم الله شهداء الجنوب والشفا للجرحى والحرية للاسرى والمختفين قسرا.. 

 المحامي علي محمود الازرقي

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي