الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

*بعد غياب ل 30 عام اشهار جمعية زملاء العمل للتكافل الاجتماعي بعدن "تحت اشراف الشئون الاجتماعيه بعدن*

*بعد غياب ل 30 عام اشهار جمعية زملاء العمل للتكافل الاجتماعي بعدن "تحت اشراف الشئون الاجتماعيه بعدن*  "

*وبحضور مدير، مكتب الشئون الاجتماعية عصام وادي* 

*ايــــاد الهمامــــــــي*  

اعلن اليوم في العاصمة عدن اشهار *جمعية زملاء العمل للتكافل الاجتماعي*  للمتقاعدين قسرآ من جهاز الامن السياسي وعددهم 533 فرد.

 وفي الاجتماع التٲسيسي الاول الذي شارك فيه مايقارب ٥٣٣  م̷ـــِْن المتقاعدين قسرآ م̷ـــِْن منتسبي الامن السياسي  الجنوبين  الذين تم اقصائهم وتهميشهم م̷ـــِْن قبل النظام السابق و الذي عقد اليوم بمركز الطيب بالمنصوره بتاريخ 25/٠٢/٢٠٢٠ م  حيث افتتح الاجتماع  الاول بٲيات من القراءن الكريم على ارواح الشهداء ثم بكلمة ترحيبيه لمدير الشئون الاجتماعيه الاستاذ /  عصام وادي  الذي اكد ان اشهار جمعية زملا العمل للتكافل الاجتماعي جائت بعد ان اهملتهم الظروف والاوضاع الإنسانية  والمعيشية لعقود م̷ـــِْن الزمن واليوم حانت لهم الفرصة  للم  الشمل وتوحيد الكلمة  لضباط الامن السياسي "

حيث اتسم الاجتماع   بالشفافية ورح النفس الديمقراطي وتم طرح الاراى    ومناقشة  الوثاتق المقدمة في الاجتماع. وبعد نقاشات  متداولة  أفضى الاجتماع إلى  تشكيل مجلس ادارة لادارتها كجمعية من الجمعيات الاجتماعيه مكونه من تسعة افراد.  وكذا  بانتخاب مجلس ادارة  وهيئة إدارية 
و لجنة الرقابة. مكونه من ثلاثه افراد 

وفي ختام  الحفل الاشهار القى الاخ  مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية  كلمة  اثنى فيها على نجاح اشهار جمعية زملاء العمل للتكافل الاجتماعي بتشكيل جمعيتهم وفق قانون الجمعيات  وبصورة قانونية مشروعة.
مشيدا بٲدوارهم العسكرية وخدمتهم للوطن خلال فترة عملهم "

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي