الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

لحج : دورة تنشيطية للمتطوعين في مجال معالجة سوء التغذية بطورالباحه .

لحج : دورة تنشيطية للمتطوعين في مجال معالجة سوء التغذية بطورالباحه .
لحج / صلاح بن غالب

دشنت اليوم السبت جمعية CSSW في مديرية طورالباحه بمحافظة لحج دورة تنشيطية للمتطوعين في صحة المجتمع BSFP ضمن مشروع معالجة سوءالتغذية بتمويل من برنامج الغذاء العالمي WFP وبالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج وإشراف السلطة المحلية بالمديرية .
يشارك في الدورة 45مشارك/كة وتستمر لمدة 3أيام 
الاستاذ أياد العبدلي منسق مديرية طورالباحه : ذكر بأن الهدف من دورة اليوم  إكساب المشاركين  مفاهيم حول التغذية التكميلية الوقائية للحوامل والرضع  والاطفال من سن 6أشهر إلى 24شهراً ، وكيفية إكتشاف حالة سوء التغذية وإحالتها إلى المراكز الصحية.
وكان الاستاذ عبدالرقيب البكيري مديرعام المديرية قد شهد تدشين الدورة وتحدث في بداية الدورة مرحباً بالاخوة العاملين في جمعية CSSW وبمشاريع الجمعية في شتى المجالات الإغاثية والانسانية بالمديرية ودورها الريادي في هذا المجال متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .
من جانب آخر قال الدكتور عارف الحوشبي منسق عام في CSSWبمحافظة لحج بأن المشروع يستهدف 8مديريات من محافظة لحج من ضمنها طورالباحه .
شاكراً كل الجهود التي بذلها الاستاذ أياد العبدلي منسق مديرية طورالباحه  في الاعداد التهيئة في تنفيذ برنامج الدورة 
حضرافتتاح الدورة الدكتور جميل محمود مدير مكتب الصحة بالمديرية وعفيف العمودي مدير جمعية CSSW بالمحافظة وعبدالباسط المصفري مستشار السلطة المحلية بالمديرية ورشدي ثابت مديرمكتب المديرية .

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي