Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

توضيح من المجلس الانتقالي الجنوبي على لسان المتحدث الرسمي م/ نزار هيثم

توضيح من المجلس الانتقالي الجنوبي على لسان المتحدث الرسمي م/ نزار هيثم👇👇👇 إن علاقة الجنوب بالشقيقة  المملكة العربية السعودية، علاقة ممي...

توضيح من المجلس الانتقالي الجنوبي على لسان المتحدث الرسمي م/ نزار هيثم👇👇👇
إن علاقة الجنوب بالشقيقة  المملكة العربية السعودية، علاقة مميزة واستثنائية، ولهذا فإن ما يمس المملكة الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً، يمسُّ في البدء الجنوب وطناً وشعباً وقيادة .

إن حرصنا على إقامة علاقات متميزة مع أشقائنا في المملكة ينطلق من موجبات أواصر الإخاء والجغرافيا، والمصير المشترك، وتعمقت شراكتنا معها في ميادين التصدي للمشاريع الاقليمية  المعادية التي تستهدف الأمن القومي والمشروع العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وانطلاقا من ذلك، فإن المجلس الانتقالي، يُدين كافة الحملات الإعلامية التي تستهدف المملكة العربية السعودية ودورها الريادي، ويدعو الجميع إلى عدم الانجرار وراء تلك الحملات المسيسة والمغرضة والموجهة من القوى المعادية لشعبنا وقضيتنا ولأشقائنا في المملكة العربية السعودية.

ونجدد التأكيد على إننا نعمل مع الأشقاء في المملكة لتعزيز الأمن والاستقرار في جنوبنا الحبيب، وتجاوز كل العراقيل التي تحاول بعض القوى افتعالها لإعاقة وإفشال تنفيذ اتفاق الرياض، كما نؤكد إننا سنبقى جنباً إلى جنب مع الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكةالعربية السعودية لمواجهة المليشيات الحوثية والجماعات والتنظيمات الإرهابية والمتطرفة، ومن هنا نهيب  بكل أبناء الجنوب لأن يكونوا سنداً وعوناً لقيادتهم وقواتهم المسلحة في هذه المواجهة الحاسمة مع كل القوى المتربصة بشعبنا وقضيتنا وبأمن أشقائنا وجوارنا الإقليمي.

م/نزارهيثم
المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

ليست هناك تعليقات