Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بالتنسيق مع انتقالي أبين.. الشراكة العالمية تزود مدارس زنجبار بمجموعة من أجهزة الحاسوب

بالتنسيق مع انتقالي أبين.. الشراكة العالمية تزود مدارس زنجبار بمجموعة من أجهزة الحاسوب الاثنين 03 فبراير 2020 ||  الغد الجنوبي  ...

بالتنسيق مع انتقالي أبين.. الشراكة العالمية تزود مدارس زنجبار بمجموعة من أجهزة الحاسوب

الاثنين 03 فبراير 2020 || 

الغد الجنوبي 


بالتنسيق مع انتقالي أبين..  الشراكة العالمية تزود مدارس زنجبار بمجموعة من أجهزة الحاسوب
قدمت منظمة الشراكة العالمية، اليوم الاثنين، عددا من أجهزة الكومبيوتر لإنشاء معامل حاسوب بمدارس مدينة زنجبار بمحافظة أبين، وذلك بالتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة.
وأكد العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين  على أهمية تواصل التنسيق بين قيادة المجلس الانتقالي ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة لدعم المسيرة التعليمية ورفع مستوى كفاءات الطلاب والطالبات بالمحافظة.
وأشاد الحوتري بالدعم المقدم من منظمة الشراكة العالمية، داعيا إلي بذل مزيد من الدعم لمساندة المرحلة الابتدائية والثانوية في مدارس المحافظة ورفع مستويات الطلاب علمياً.
من جانبه أشاد الأستاذ رضوان عبدالقادر عوض باحشيسة، مدير نظم والمعلومات والاتصال بمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين بالجهود المبذولة من قبل منظمة الشراكة العالمية وكذلك قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ومستوى التعاون لدعم أكثر من 29 مدرسة في المحافظة، وإنشاء معامل حاسوب آلي لتدريب المعلمين والطلاب لمواكبة تطورات العصر.

ليست هناك تعليقات