Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الماجستير بامتياز للباحث محمد احمد عبده المحرابي من جامعة عدن

الماجستير بامتياز للباحث محمد احمد عبده المحرابي من جامعة عدن .   منحت جامعة عدن الباحث محمد أحمد عبده خالد المحرابي  درجة الماج...

الماجستير بامتياز للباحث محمد احمد عبده المحرابي من جامعة عدن .
 

منحت جامعة عدن الباحث محمد أحمد عبده خالد المحرابي  درجة الماجستير بامتياز من قسم الدراسات الإسلامية   بكلية التربيه جامعة عدن  وذلك عن رسالته الموسومة بـ ” الأراء الأصوليه للولي العراقي في كتابه الغيث الهامع  من مباحث النسخ الى مباحث الإجتهاد والتقليد (جمعا ودراسه)

وجرت المناقشة العلنية للرسالة المقدمة من الباحث محمد المحرابي  اليوم الخميس الموافق20_2_2020 في قاعة المناقشات بكلية التربيه جامعة عدن وتكونت لجنة المناقشة من أ. مشارك د .زفر عبدالحبيب رئيسا ً ومناقشاً داخليا جامعة عدن و أ. مشارك د. ناظم خالد محسن حمود عضوا ومشرفاً علميا جامعة عدن, و أ. مشارك د .  حمود احمد محمد الفقيه عضواً ومناقشاً خارجيا جامعة حضرموت .

وفي جلسة المناقشة العلنية للرسالة أشادت اللجنة بالجهود التي بذلها الباحث وقدمت له عددا من الملاحظات التي من شأنها أن تسهم في إخراج الرسالة بشكل أفضل لتكون مرجعا للباحثين والمهتمين في مجال البحث .

وبدوره تقدم الباحث محمد احمد عبده المحرابي  بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف العلمي على الرسالة وكل من وقف إلى جانبه أثناء مراحل تعليمه حتى وصوله الى مناقشة الماجستير مؤكداً أنه سيعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي قدمتها لجنة المناقشة .

حضر المناقشة العلنية للرسالة عدد من الاساتذة  و الأكاديميين  وشخصيات سياسية وعسكرية وإعلامية وعدد من أفراد أسرته وزملاء وأصدقاء الباحث .

ليست هناك تعليقات