Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

منتسبوا قوات الأمن الخاصة بشبوة يواصلون اعتصامهم لليوم الخامس على التوالي للمطالبة بصرف مرتباتهم الموقوفه.

منتسبوا قوات الأمن الخاصة بشبوة يواصلون اعتصامهم لليوم الخامس على التوالي للمطالبة بصرف مرتباتهم الموقوفه. شبوة - محمد مرشد عقاب...

منتسبوا قوات الأمن الخاصة بشبوة يواصلون اعتصامهم لليوم الخامس على التوالي للمطالبة بصرف مرتباتهم الموقوفه.
شبوة - محمد مرشد عقابي:

دخل الإعتصام المفتوح الذي ينظمه منتسبوا قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة اليوم الأحد يومه الخامس على التوالي وذلك للمطالبة بصرف مرتباتهم الموقوفه منذ العام الماضي 2019م.

واصدر الجنود بياناً اكدوا فيه استمرارهم في تنظيم هذا الإعتصام المفتوح حتى تتم الإستجابة لمطالبهم المشروعة كاملة وغير منقوصة.

وجاء في البيان : نؤكد نحن منتسبوا قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة على تمسكنا بمطلبنا المنادي بحقوقنا المشروعة، ونعلن استمرارنا في تنظيم هذا الإعتصام السلمي المفتوح في مقر عملنا بعاصمة المحافظة مدينة عتق حتى يستجيب قائد القوات الخاصة عبد ربه لعكب الشريف لنداءنا بصرف مرتباتهم لشهري أكتوبر ونوفمبر من العام الماضي والموقوفه بطريقة تعسفية وغير قانونية من قبله وهو الذي جرى تعيينه من جهة الشرعية اليمنية عقب احداث اغسطس التي شهدتها المحافظة.

وطالب الجنود في ختام بيانهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وحكومة الشرعية التدخل لإنصافهم من الظلم والجور الواقع عليهم وإنهاء كل اساليب الإمتهان والتعامل العنصري والمناطقي الذي يمارس عليهم والإسراع في تشكيل وإنزال لجان من وزارة الداخلية لتقصي حقائق واوضاع ما يدور داخل اروقة القوات الأمن الخاصة في شبوة وتطبيق النظام والقانون لحماية حقوق وواجبات الجميع.

ليست هناك تعليقات