Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء السادس صاعقة يفشل ليلة أمس محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في جبهتي الأزارق وبتار .

اللواء السادس صاعقة يفشل ليلة أمس محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في جبهتي  الأزارق وبتار . #للوقوف أمام أخرالمستجدات القتالية للواء السادس ...

اللواء السادس صاعقة يفشل ليلة أمس محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في جبهتي  الأزارق وبتار .


#للوقوف أمام أخرالمستجدات القتالية للواء السادس صاعقة في جبهة حجر والأزارق مساء ليلة أمس الأحد.

الاثنين17فبراير 2020

محمد عادل الشرافي.

قوات اللواء السادس صاعقة تفشل محاولة تسلل شنتها المليشيات الحوثية نحو جبهة الأزارق بلاد الشهداء حيث دارة الإشتباكات في موقع الشبه والشجفاء وعقيب وقد أستخدمة مليشيات الحوثي سلاح ال14 والدوشكا في محاولاتهم التسلل والوصول إلى المواقع التي يسيطر عليها اللواء السادس صاعقة حيث أكد لنا قائد الكتيبة الثانية في اللواء السادس صاعقة النقيب محمد سالم عن صد الهجوم الحوثي التي شنته المليشيا من جهة الحشاء بقوله" جماعة الحوثي حاولت التسلل على مواقعنا في جبهة تورصة ولكن قابلناهم بالرد العنيف وتم وبحمدلله كسر هجومهم وإعادتهم أدراجهم".

كما أفصح النقيب سالم عن تعزيزات حوثية إلى مناطق الحشاء بقوله" ليلة أمس وحسب المصادر التي أكدت لنا بأن مليشيات الحوثي تقوم بتعزيزات كبيرة  في مديرية الحشاء ،ويقومون بحفر خنادق ومتارس تجهيزاً لدخول أسلحة نوعية كان يملكها التحالف وأصبحة الآن بحوزتهم، لكننا نؤكد للجميع بأننا صامدون صمود الجبال ولن توقفنا تلك المليشيات الكهنوتية، فعزيمتنا كبيرة ونحن تواقين لنيل الشهادة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن".

 وفي سياق متصل شهدت جبهة  بتار والقفة وقليعة في حجر شمال غرب محافظة الضالع هجوما كبير شنته جماعة الحوثي الإرهابية وقد تم كسر هجومهم ، حيث تم الأشتباك معهم بجميع أنواع الأسلحة وبائت محاولتهم بالفشل حسب المصدر العسكري التابع للواء السادس صاعقة  الذي أكد لنا بالقول" بعد هدوء حذر دام لثلاثة أيام متتالية شهدت ليلة أمس تسللاً حوثياً بتجاه مواقعنا في موقع القفة وقليعة وشاموخان  وقد تم ردع جماعة الحوثي وتكبيدهم خسائر في العتاد، فقواتنا كانت لهم بالمرصاد ونحن بأتم الإستعداد لهم في أي وقت ومستعدون الدخول وكسر شوكتهم إلى الأبد، فقط ننتظر توجيهات عُليا ولن نبرح الأرض حتى تحرير البلاد والمواطنين من شرهم.

كما أكد لنا قائد سرية  في كتيبة الدروع الملازم معين بأن مدفعية اللواء السادس صاعقة قامت بضربة محققة أصابة هدف  المليشيات الحوثية غربي منطقة الفاخر وقد أسفرت عن ضحايا كثر لمليشيات الحوثي وساندت قواتنا في كسر الهجوم الحوثي.

#المكتب_الإعلامي_اللواء السادس_ صاعقة.

ليست هناك تعليقات