الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إلى متى سنظل صامتين ي شعب الجنوب؟؟

إلى متى سنظل صامتين ي شعب الجنوب؟؟
كتب /محمد ناصر الشعيبي

الى متى ي ابناء الجنوب الأحرار
إلى متى سنظل صامتين...لو الشرعية والاصلاح رأت فينا القوة والعزيمة والشجاعة والوحدة ماكانت دخلت شبر واحد الى أرض شبوة ولماذا السكوت ي انتقالي ولماذا ننتظر خطاب التحالف و امريكاء ودول الغرب ولماذا نحن الجنوبيين أصحاب الأرض ليس عندنا حل لبلادنا.. هل وصلنا لمرحلة الأستسلام التام المهين ؟ هل الذل دائمأ شعارنا ؟ هل مازلنا نصدق قصص حكومة الفنادق التابعة لحزب الاصلاح ؟ الشعب الشمالي مبسوطين من أعمال حزب الشيطان التي تمارسة حكومتة الفاسدة ضد ابناء شبوة الشرفاء ؟ وكل يوم جرائم ترتكب ضد ابناء شبوة وطنـاش ياجنوبيين طنـاش هل أنتم مرتاحين ي قيادة الانتقالي ... بكرة كل المحافظات الجنوبية سوف تتجرع من نفس الكأس ..أنا واثق أن الذل الذى يعيشة أهل شبوة سوف يمر علينا جميعأ وسوف نذوقة كلنا.. 

ايها الشعب الجنوبي الصامت الي متى سنظل صامتين الي متي سنظل خائفين من حزب الاصلاح التابع لحكومة فنادق الرياض هل ننتظر الي ان يأتي الي بيوتنا ويدمر منازلنا هل ننتظر حتي ينتهك أعراض النساء ويقتل الاطفال يجب علينا التكاتف لنكون امة واحدة وشعبا واحدا ويدا واحدة ونتصدى لحزب الإرهاب التابع لحكومة هادي.. هل انتم راضون عن الذي يحدث في شبوة  وحضرموت و المهرة هل انتم راضون عن قتل المدنيين الابرياء  الذين لم يرتكبوا ذنب لكي يشردوهم من بلادنا فمتى سوف نصرخ ونتحد قال الله تعالي بسم الله الرحمن الرحيم"واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل"صدق الله العظيم يحثنا الله في كتابه العزيز علي اعداد ما نستطيع من القوة من عدة وعتاد استعدوا ي شعب الجنوب لكي ننتصر على هؤلاء الاعداء الذين انتزعت من قلوبهم الرحمة والشفقه هل ننتظر دورنا في الذبح فهم دخلوا شبوة وحضرموت و المهرة و فهم يوقعون بنا الواحدة تلو الاخرى ونحن لا نشعر هم يقيمون معنا معاهدة سلام حتي يأتي دورنا وحزب الاصلاح من طبعهم الخيانه وسوف يخونون العهد وسيظلون يخربون ويدمرون فليس عندهم عقيدة صحيحة او دين حق اوتسامح فيجب علي كل الجنوبيين ان يصرخوا ويقوموا مع اهل شبوة لمحاربة هؤلاء الاعداء والدفاع عن بلادنا.. 

فمن العار على كل من يرى اخوانه يذبحون ويقتلون ان يظل صامتا.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي