Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء بن بريك يلتقي المدير السابق لدائرة التنمية بوزارة الإدارة المحلية

اللواء بن بريك يلتقي المدير السابق لدائرة التنمية بوزارة الإدارة المحلية الثلاثاء 04 فبراير 2020 ||  الغد الجنوبي  ...

اللواء بن بريك يلتقي المدير السابق لدائرة التنمية بوزارة الإدارة المحلية

الثلاثاء 04 فبراير 2020 || 

الغد الجنوبي 


اللواء بن بريك يلتقي المدير السابق لدائرة التنمية بوزارة الإدارة المحلية
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، بالأستاذ عبد الوهاب عبد الحبيب سالم التميمي، مدير دائرة التنمية السابق في وزارة الإدارة المحلية.  
واستعرض اللقاء، الجوانب السياسية والأمنية في الجنوب، وكذا نتائج مؤتمر الرياض والمعوقات التي تقف حائلاً أمام عدم تنفيذ بنوده وقرارات، وتوصيات الدورة الثالثة للجمعية الوطنية، والتحضيرات الجارية للحوار الجنوبي . 
كما ناقش اللقاء عدد من القضايا التنموية والاقتصادية وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، و رؤية الأستاذ عبد الوهاب التميمي، وخارطة الطريق العاجلة لمواجهة التدهور الاقتصادي وتدهور قيمة العملة المحلية التي قدمها بناء على ضوء الطلب السابق من رئيس الجمعية الوطنية، للاستفادة من خبراته، حيث قدم التميمي شرحا لكيفية مواجهة هذه الصعوبات من خلال الجمعيات التعاونية الزراعية والسمكية، بالإضافة إلى السبل الكفيلة بخلق فرص عمل وإنعاش الاقتصاد وتحسين وضع العملة وتوفير السيولة النقدية. 
وأشاد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، بجهود الأستاذ عبد الوهاب التميمي، وتفاعله الإيجابي في خدمة الجنوب من خلال اسهاماته في تقديم الخبرات التي اكتسبها في الجوانب الاقتصادية طوال سنوات خدمته.
حضر اللقاء الدكتور أحمد عقيل باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية

ليست هناك تعليقات