الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هلال لصبور يكتفي بالتعادل مع الغول ويتأهل متصدرا المجموعةالثالثة في دوري الشهيد الشوبجي

هلال لصبور يكتفي بالتعادل مع الغول ويتأهل متصدرا المجموعةالثالثة في دوري الشهيد الشوبجي
الضالع/ رائد علي شايف:

خرج فريق هلال لصبور ممثل مديرية الشعيب بنتيجة التعادل بهدف لمثلة أمام شقيقه فريق غول سبولة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي النصر الرياضي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في دوري الشهيد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع.

ودخل فريق هلال لصبور لقاء اليوم برصيد (٦ نقاط ) ويسعى لحصد العلامة الكاملة ليتأهل على راس المجموعة، فيما دخل الغول المباراة برصيد (٣ نقاط ) على امل تحقيق الفوز لاعتلاء الصدارة بفارق الأهداف قبل لقاء الغد بين جحاف واتحاد الضباب.

وبكر أبناء الغول للتسجيل مع الدقائق الأولى، بعدما استفاد المهاجم حامد اللحجي من كرة حائرة داخل صندوق الجزاء سددها بقوة، لم يتمكن الحارس علي الزهيري من ردها لتسكن الشباك معلنا عن أول الأهداف.

وتسيد أبناء الشعيب تفاصيل الشوط الأول بعد هذا الهدف وكانوا الأخطر أمام المرمى لكن رعونة مهاجميه وتألق حارس الغول افسد عليهم محاولات العودة المتكررة وكانت البداية من تسديدة المهاجم مثنى المطار التي ذهبت ادراج الرياح، قبل أن يعود اللاعب نفسه لإهدار فرصة محققة حينما استقبل برأسة عرضية مثالية من النجم راضي المكلاني لكن الحارس محمد يحيى تعملق أمام المطار وأنقذ مرماه ببراعة.

واستمر الطوفان الشعيبي باتجاه مرمى الغول وأضاع محسن سعد فرصة أخرى وهو منفردا بالمرمى، ثم تلتها إنفرادة صريحة للهداف مثنى المطار الذي انسل من بين دفاعات الغول وواجه الحارس قبل أن يسدد بجانب القائم.

وقدم الثنائي راضي وإبراهيم مستوى مميز على طرفي الملعب وهما يرسمان بكل روعة الهجمات الشعيبية ومن إحدى تمريراتهم المقشرة وجد اللاعب الخضر موسى نفسه منفردا بالمرمى لكنه أضاع هو الآخر فرصة التعديل لينضم إلى زملائه الذين رفضوا هدايا الشوط الأول لينتهي بتقدم الغول بالهدف الوحيد.


وشهد الشوط الثاني أداء متوازنا مع تحسن مردود الغول بدخول نجمه محمد عبيد، ومن ضربة ثابته كاد اللاعب حامد اللحجي أن يكرر زيارته لشباك لصبور  لكن تسديدته ذهبت بعيدا، ثم جاء الرد الشعيبي عن طريق اللاعب أشرف الذي اخترق من الرواق الأيسر وسدد بيسراه على القائم القريب لتجد كرته الحارس محمد يحيى بالمرصاد.

وظهر نجم الغول محمد عبيد في أول محاولة له بعد نزوله  حينما أرسل كرة ساقطة ابتعدت قليلا عن أقصى الزاوية وذهبت إلى خارج المرمى، ومن رأسية قريبة كاد لاعب لصبور أشرف أن يدرك التعادل لولا أن كرته ابتعدت عن القائم، ووسط اندفاع شعيبي  قاد محمد عبيد مرتدة للغول انفراد على إثرها بالمرمى لكنه أطاح بها إلى خارج المرمى بكل غرابة، ليأتي الجواب الشافي لهلال لصبور من هجمة منسقة تناقلها أكثر من لاعب لتصل الى أشرف الذي أرسلها بكل حرفنة على يسار الحارس محرزا هدفا جميلا عادل به الكفة بهدف في كل شبكة.

وقبل أن تنطلق صافرة النهاية أبدع وامتع واقنع النجم راضي المكلاني وهو يطرب الجماهير الحاضرة بتمريرة سحرية من ماركة الملك تشافي، لكن زميله إبراهيم فشل في إكمال اللوحة الجميلة بعدما أضاعها وهو في وضعية المنفرد،  ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويتأهلان معا إلى الدور ربع النهائي بعد أن ارتفع رصيد هلال لصبور إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة ووصل مجموع نقاط غول سبولة إلى أربع، في انتظار لقاء غدا الأربعاء بين فريقا جحاف واتحاد الضباب القادم من مديرية حالمين، لتحديد هوية صاحب المركز الثاني والمتأهل كأفضل ثالث عن المجموعة الثالثة.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم أركان علي شايف وساعده على الخطوط جهاد فارع وعلي محمود مانع وراقبها محمد أحمد هادي.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي