الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بهدف محمد الجلال.. مستقبل (مشرعة )بسقط نصر(شقران) ويبلغ نهائي دوري شهداء مريس

بهدف محمد الجلال.. مستقبل (مشرعة )بسقط نصر(شقران) ويبلغ نهائي دوري شهداء مريس

الضالع/الغد الجنوبي /علي السكري


وضع فريق المستقبل نفسه طرفا في المباراة النهائية لبطولة دوري شهداء مريس على حساب فريق النصر من شقران في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد محمد ظيف الله العدار بقرية الحميراء.


ويدين المستقبل بالفضل في حسم ديربي مريس و معركة النهائي المبكر امام نصر شقران بطل الدوري المريسي و المرشح الأبرز للفوز بالنسحة الثالثة من بطولة دوري شهداء مريس ( البطولة الاشهر والابرز في مريس الضالع) الى مهاجمه محمد الجلال الملقب بالدون الذي سجل هدف المباراة الوحيدفي الدقيقة 30من أحداث الشوك الاول .

ونجح فريق المستقبل في الذود عن مرمى الحارس المتألق عصمت اللحجي المحترف في صفوف الفريق برفقة زميله الهداف محمدالسبد.

وفشل خط هجوم النصر الذي دخل المباراة وكل ثقة في تحقيق الفوز والصعود الى النهائي ، من هز  شباك المستقبل وادراك التعادل .بفعل صلابة الدفاع  وتألق حراس المرمى واجادة المدرب هائل الجلال في وضع الخطة وقراءة نقاط القوة والضعف لدى الخصم قبل واثناء المباراة وبين الشوطين .

وسنحت عدة فرص لمهاجمي الفريقيين طيلة أحداث شوطي المباراة ..لكن خطي الدفاع وحارسي المرمى كان لهم الغلبة لاسيما خط دفاع النصر الاقوى في البطولة والذي قدر له ان يواجه اقوى خط هجوم في هذه البطولة لفريق المستقبل .


ويلتقي فريق المستقبل في النهائي الفائز من مباراة الغد بين عنيد الخبل واهلي قراوة

وفي ذات السياق بطولة دوري شهداء مريس تاهل فريق اشبال المستقبل الى نهائي منافسات. الاشبال بفوزه على فريق اشبال النهضة من المدرج

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي