Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وكيل محافظ الضالع يترأس اجتماعا مع المكتب التنفيذي بحضور رئيس انتقالي الضالع.

وكيل محافظ الضالع يترأس اجتماعا مع المكتب التنفيذي بحضور رئيس انتقالي الضالع. الضالع / خاص  ترأس الأستاذ نبيل قاسم العفيف وكيل أ...

وكيل محافظ الضالع يترأس اجتماعا مع المكتب التنفيذي بحضور رئيس انتقالي الضالع.
الضالع / خاص 

ترأس الأستاذ نبيل قاسم العفيف وكيل أول محافظة الضالع صباح يومنا هذا الاثنين، اجتماعا مع المكتب التنفيذي بحضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع ونائبه قاسم صالح، والمحامي كمال عبيد حسين وكيل المحافظة وقائد الحزام الأمني الضالع العقيد أحمد قايد القبة والعميد عدلان الحتس مدير أمن الضالع، والعميد محمد النظامي مدير الأمن السياسي.

وكرس الإجتماع لمناقشة الوضع الأمني بالمحافظة والجانب  الإداري والمالي ومناقشة مياة شبكة الضالع، ومقلب صندوق النظافة والتحسين..

أفتتح الإجتماع الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع رحب بالحاضرين ،ودعا الجميع إلى الانضباط في العمل وتفعيل دور المكاتب كلا في مجال اختصاصه.

بدوره العميد مهدي، رئيس انتقالي اوضح أن الوضع الحالي في إطار المحافظة يعد بالوضع الغير السوي وبحاجة إلى التصحيح، ونوه مهدي بأن على الجميع، أن يستشعر بالمسؤولية ،كلا في مجال عمله سوى  في الجانب الإداري، والمالي،و الانضباط الوظيفي، و تفعيل قانون السلطة المحلية..

وشدد مهدي، على الجميع بضرورة الحضور والإلتزام في العمل وعدم التهاون، ولابد من تكاتف الجميع وانتشال المحافظة من هذه الوضعية ،كما شدد في الوقت نفسة أن وقت الترهل انتهى في ظل وجود ميزانية تشغيلية تلبي احتياجات المكاتب

وتمخض الإجتماع بجملة من المخرجات على المستوى الأمني ضرورة تفعيل جهاز الأمن ومتابعة القضايا الجنائية ،وتشديد الحراسات والدوريات،وضبط المخالفين أي كان وعلى الجميع التعاون مع الأجهزة الأمنية..

كما تم وضع حلول لتسير عمل  صندوق النظافة والتحسين والصرف الصحي بالمحافظة


مكتب اعلام محافظة_الضالع
ن ش

ليست هناك تعليقات