الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيما الإصلاح يروج أن الإمارات تريد استقدام مواطنين امارتين مصابين بكورنا مصدر بوزارة الصحة يفضح شائعات الإصلاح المبتذلة

فيما الإصلاح يروج أن الإمارات تريد استقدام مواطنين امارتين مصابين بكورنا
مصدر بوزارة الصحة يفضح شائعات الإصلاح المبتذلة

عدن / خاص

نفى وكيل وزارة الصحة عبدالرقيب الحيدري الأخبار المتدولة  وجود اتفاقية بين وزارة الصحة ودولة الإمارات العربية بتجهيز مركز حجر صحي في العاصمة المؤقتة عدن .

وقال  لا صحة لما ينشر حول نقل الطلاب اليمنيين من مدينة ووهان الى عدن، وليس هناك اتفاقية بين وزارة الصحة ودولة الإمارات في تجهيز مركز حجر صحي في العاصمة عدن لنقل طلابنا في الصين إليه .

يأتي نفي وكيل وزارة الصحة _   في الوقت التي كانت   تروج له عناصر حزب الاصلاح الإخواني  "  بهدف التشويه  وتضليل الرأي العام _ " أن دولة الإمارات العربية وبتنسيق مع المجلس الانتقالي تعتزم ترميم مركز محجر  صحي بمستشفى الصداقة  لاستقبال إماراتيين مصابين بفيروس كورونا  .
من بين تلك الإشاعات  للإعلامي التابع لحزب الاصلاح الإخواني  في اليمن عبدالرقيب الهدياني في صفحته على الفيس بوك "  منشور فاضح للاعلام المبتذل "
اليكم نص المنشور .. 

فضائح فوق الخيال..
صورة لعمال واطباء وممرضبن في مستشفى الصداقة بعدن اليوم يعلنون الاضراب عن العمل احتجاجا على مساعي الامارات وبتسهيل من مرتزقتها
 مصدر في وزارة الصحة  يكشف قيام الامارات بالتعاون مع مليشيا الانتقالي المسيطر على عدن بترميم مركز جانب مركز الكوليرا والدفتيريا لاستقبال مرضى الكورونا الاماراتيين العائدين من الصين بحيث لا تريدهم ان يدخلوا الى اراضيها وسترحلهم مباشرة إلى ‎عدن .

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي