الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس أنتقالي مسيمير لحج يزور مريب ويتفقد سير اعمال القيادة الفرعية بالمركز.

رئيس أنتقالي مسيمير لحج يزور مريب ويتفقد سير اعمال القيادة الفرعية بالمركز.
لحج - محمد مرشد عقابي:

ضمن برنامج النزول الميداني الذي تقوم به القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج للإلتقاء بقيادات اللجان المحلية للمراكز وتقييم سير انشطتها وفعالياتها، قام أمس السبت الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمسيمير بزيارة ميدانية  إلى مركز مريب التقى خلالها بقيادة اللجنة المحلية بالمركز.

وعقد الحوشبي اثناء الزيارة اجتماعاً تنظيمياً بقياده اللجنة المحلية في مريب ناقش خلاله جملة من القضايا والمهام التي تخص العمل التنظيمي وسبل تفعيلها وتطويرها.

ونقل الحوشبي في كلمته التي القاها خلال الإجتماع تحايا رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي لكافة ابناء ومناضلي واحرار مركز مريب، مهيباً بكافة اعضاء اللجنة الفرعية بالمركز بضرورة الإهتمام بقضايا وهموم واحتياجات المواطنين ورفعها الى الجهات ذات الإختصاص.

من جانبه رحب الأخ سرور صالح همشلي رئيس فرعية الإنتقالي في مركز مريب بزيارة رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية ومرافقيه، لأفتاً الى اهمية نتائج مثل هذه الزيارات في الرفع من وتيرة الأداء في المراحل القادمة.

رافق رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير عدد من قيادات المجلس بالمديرية.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي