Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الأمين العام يطّلع على وضع مكتب خارجية الانتقالي بكندا وأبرز أنشطته السياسية

الأمين العام يطّلع على وضع مكتب خارجية الانتقالي بكندا وأبرز أنشطته السياسية الاثنين 03 فبراير 2020 ||  الغد الجنوبي  ...

الأمين العام يطّلع على وضع مكتب خارجية الانتقالي بكندا وأبرز أنشطته السياسية

الاثنين 03 فبراير 2020 || 

الغد الجنوبي 


الأمين العام يطّلع على وضع مكتب خارجية الانتقالي بكندا وأبرز أنشطته السياسية
التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين في مقر الامانة العامة في العاصمة عدن الأستاذ عبدالكريم أحمد سعيد، مدير مكتب الإدارة العام للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بكندا.
وفي اللقاء، الذي حضره اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام، استمع لملس من مدير مكتب خارجية الانتقالي في كندا إلى شرحٍ وافٍ عن وضع المكتب وأبرز أنشطته السياسية ومستوى تواصله مع الحكومة والقوى السياسية الكندية، وكذا علاقته بالجالية الجنوبية في كندا ومستوى التنسيق بين المكتب وقيادة الجالية.
وأكد عبدالكريم تواصل المكتب بمختلف الجهات السياسية وتعريفهم بقضية الجنوب ونضال الشعب الجنوبي في سبيل استعادة دولته ودور المجلس الانتقالي الجنوبي في هذا السياق وحرصه على نسج علاقات متينة مع الحكومة والشعب الكندي.
كما أكد متابعة أبناء الجالية الجنوبية هناك لمجريات الأحداث في الوطن وتواصلهم المستمر مع الداخل ومساهمتهم في إقامة وإنجاح الفعاليات المختلفة التي يقيمها المجلس الانتقالي الجنوبي وفصائل الثورة الجنوبية المختلفة، بالإضافة إلى تنفيذ الأنشطة السياسية والثقافية تزامنا مع المناسبات الوطنية الجنوبية في كافة أنحاء كندا.
وأشار سعيد إلى مباركة قيادة وأفراد الجالية في كندا لكل خطوات المجلس الانتقالي الجنوبي وتأييدها الكامل لقيادة المجلس برئاسة المناضل عيدروس قاسم الزُبيدي الهادفة إلى السير بالوطن إلى شاطئ التحرر واستعادة الدولة الجنوبية.
وفي ختام اللقاء شدد لملس على ضرورة تواصل المكتب مع دوائر صنع القرار في كندا والعمل مع أبناء الجنوب هناك لما فيه توضيح أهداف المجلس ونضال الشعب الجنوبي من أجل استعادة دولته.
وشدد لملس على ضرورة عمل أفراد الجالية على عكس الصورة الحضارية للإنسان الجنوبي في الخارج، مؤكدا دعم قيادة المجلس لكافة جهود قيادة مكتب العلاقات الخارجية وقيادة الجالية الجنوبية في كندا وبقية الجاليات الجنوبية في بلدان العالم المختلفة.

ليست هناك تعليقات