Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء بن بريك يلتقي بعدد من شباب حضرموت العاملين في المؤسسات الرسمية والخيرية

اللواء بن بريك يلتقي بعدد من شباب حضرموت العاملين في المؤسسات الرسمية والخيرية الثلاثاء 04 فبراير 2020 ||  الغد الجنوبي  ...

اللواء بن بريك يلتقي بعدد من شباب حضرموت العاملين في المؤسسات الرسمية والخيرية

الثلاثاء 04 فبراير 2020 || 

الغد الجنوبي 

اللواء بن بريك يلتقي بعدد من شباب حضرموت العاملين في المؤسسات الرسمية والخيرية
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمقر الجمعية، مجموعة من شباب حضرموت الناشطين والعاملين بحسب كفاءاتهم وقدراتهم في عدد من المؤسسات الرسمية والخيرية والتطوعية.
وفي مستهل اللقاء رحب اللواء بن بريك، بشباب حضرموت، واستعرض معهم الأوضاع داخل محافظة حضرموت ، وهموم الشباب فيها، ورؤاهم لانتشال الوضع المعيشي والخدماتي داخل المحافظة. 
كما قدم الشباب شرحا عن الأنشطة والمشاريع والخطط والأفكار التي نفذتها وستنفذها مؤسساتهم في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت  .
وأشاد اللواء بن بريك بحماس الشباب وتفاعلهم ومشاعرهم النبيلة في خدمة الجنوب وقضيته، من خلال المعارف التي اكتسبوها أثناء دراستهم في الخارج وعكسها على الواقع عن طريق المؤسسات والدوائر الحكومية في العاصمة عدن، مؤكداً على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بقضايا الشباب في الجنوب ومبادراتهم العلمية والمجتمعية والإغاثية وما يحققونه من نجاحات مشرفة خلال مشاركتهم في المحافل الداخلية والخارجية بمختلف المجالات الابداعية والعلمية والفكرية والرياضية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .
من جانبهم أثنى شباب حضرموت الناشطين على مكانة ودور المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل عام، والجمعية الوطنية بشكل خاص، ونتائج دورتها الأخيرة التي عقدت في منتصف شهر يناير المنصرم ، من خلال القرارات الصادرة عنها المعبرة عن إرادة وتطلعات أبناء شعب الجنوب .

ليست هناك تعليقات