الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس جماهيرية انتقالي العاصمة عدن يتفقد عمل إدارته في القيادة المحلية بالمنصورة.

تفقد الاستاذ فؤاد احمد عوض، رئيس الادارة الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، صباح اليوم ، مكتب إدارة الجماهيرية في قيادة انتقالي المنصورة . 

وخلال الزيارة التقى فؤاد بالاستاذ هشام الجاروني، نائب رئيس القيادة المحلية بانتقالي المنصورة والاستاذ رمزي محمد قاسم ، رئيس الادارة الجماهيرية وعدد من القيادات في تنفيذية المجلس والادارة بالمديرية .

واطلعت القيادات المحلية وإدارة الجماهيرية ، الاستاذ فؤاد على نشاط الادارة بالمديرية وعملها التنظيمي والاداري الذي يحتوي على ارشيفاً كاملاً للملفات والوثائق والكشوفات الخاصة بالعمل الجماهيري وإستمارات الحصر وبعض الامور التنظيمية الأخرى .

كما استمع الى جملة الصعوبات والمشاكل التي تعترض تنفيذ بعض فعاليات وانشطة الادارة وتعيق عملها. 

من جانبه أشاد الاستاذ فؤاد بالجهود المميزة التي تبذلها إدارة الجماهيرية في انتقالي المنصورة وما أنجزته من نشاط خاصة في العمل التنظيمي وتوثيق كل الامور والقضايا المتعلقة بالعمل الجماهيري والمجتمعي. 

واكد فؤاد استعداد إدارته لستهيل مهام عمل ونشاط جماهيرية المنصورة ومحاولة التخفيف من الصعوبات التي تواجهها ، متعهداً بنقل كافة الاحتياجات والمتطلبات التي تطرحتها الادارة الى القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن .

وفي ختام الزيارة قدم الاستاذ فؤاد خالص الشكر والتقدير لقيادة انتقالي المنصورة وادارتها الجماهيرية على حسن التعاون وتراحيب الاستقبال .

 رافقه خلال الزيارة ، الاستاذ صالح شائف العيسائي والاستاذ انور علي محمد ، اعضاء الادارة بانتقالي العاصمة عدن.

عن الكاتب

hamadhnews

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي