الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حزام الضالع :ينفي علاقته بصفحات مشبوهة بمواقع التواصل الاجتماعي

حزام الضالع :ينفي علاقته بصفحات مشبوهة بمواقع التواصل الاجتماعي 
الضالع/وحيد الشعيبي
 
 نفت قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع صلتها باي صفحة تنتحل اسم الحزام على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.  

واوضح الحزام الأمني في بيان أصدره عبر مكتبه الإعلامي انه لا يمتلك اي صفحة على الفيسبوك او توتير وأن اي صفحة تنتحل اسم الحزام لا تمثله،وانما تمثل الجهات التي انشئتها.

وجاء في بيان حزام الضالع:
       
نود ان نوضح للجميع ان قوات الحزام الامني الضالع ليس لها اي صفحة في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وان جميع الصفحات التي تنتحل صفة حزام الضالع لاتمثله ولاتربطه بها اي علاقة، وانما تمثل أشخاص وجهات مجهوله تمثل نفسها.
واننا في قوات الحزام الأمني نستغرب عن الدافع الذي جعل تلك الجهات والأشخاص قيامها باانشاء صفحات اعلاميه على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل صفته وتتحدث باسمه، وتنشر الأخبار  والمنشورات التحريضية الداعية إلى الفرقة والفتنة.
كمانود التوضيح ان إنجازات وانتصارات قوات الحزام الامني الضالع سيتم نشرها في المواقع والقنوات الاخباريه من قبل اعلاميين يعملون لدى الحزام .
كما أننا ندعو الى عدم التعامل مع هذه الصفحات المشبوهة أو الأخذ باخبارها،حيث أنها اخبار كاذبة لا تمت للحقيقة بصلة ولا تمثل قوات الحزام أو قيادته.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي