الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تواصل اعتصام افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة لليوم السادس على التوالي للمطالبة بإطلاق رواتبهم الموقوفه.

تواصل اعتصام افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة لليوم السادس على التوالي للمطالبة بإطلاق رواتبهم الموقوفه.
شبوة - محمد مرشد عقابي:

مايزال الإعتصام المفتوح الذي ينظمه منتسبوا قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة قائماً، حيث دخل الإعتصام يومنا هذا الأثنين يومه السادس على التوالي وذلك للمطالبة بالإفراج الفوري عن رواتب الجنود الموقوفه منذ العام الفارط 2019م.

واكد الأفراد المعتصمون استمرارهم في تنظيم هذا الإعتصام المفتوح حتى يذعن عبد ربه لعكب الشريف مدير فرع قوات الأمن الخاصة لنداء الحق ويستجيب لمطالبهم المشروعة بصرف مستحقاتهم المالية لشهرين دون انتقاص.

واصدر المعتصمون بياناً اكدوا من خلاله تمسكهم المطلق بمطلبنا المنادي بإطلاق مرتبات شهري اكتوبر ونوفمبر التي جرى ايقافها بطريقة تعسفية وغير قانونية من قبل لعكب.

واعلن الجنود المعتصمون في البيان استمرارهم في هذا الإعتصام السلمي المفتوح بداخل مقر عملهم بعاصمة المحافظة مدينة عتق حتى يرضخ قائد القوات الخاصة عبد ربه لعكب لمطلبهم المشروع والمتمثل بصرف معاشاتهم الموقوفه.

واشار البيان الصادر عن الإعتصام بان المدعو لعكب ومنذ تعيينه من قبل الشرعية اليمنية على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها شبوة يمارس صنوف من القمع والإذلال والتعسف بحق الجنود ابناء المحافظات الجنوبية الأخرى بالإضافة الى انتهاجه لسياسه التمييز والفرز العنصري والمناطقي بين التعامل مع الأفراد.

وطالب الجنود في ختام بيانهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ووزير داخليته احمد الميسري وقيادة التحالف العربي  سرعة انصافهم من الظلم والجور والغطرسة التي تمارسها عليهم قيادة فرع قوات الأمن الخاصة والعمل على إنها تعاملات الإنتقام وتصفية الحسابات بالأثر الرجعي التي يتعرضون لها، ورفع كل اساليب الإمتهان الواقعة عليهم والنزول الى ميدان العمل لمعرفة حقائق ما يدور من ظلم وإنتهاك يطال الأفراد من قبل هذه القيادة.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي