Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الوكيل الجنيدي يلتقي الاستاذ مشبح ومعين محمود وكيلي وزارة الادارة المحلية

*الوكيل الجنيدي يلتقي الاستاذ مشبح ومعين محمود وكيلي وزارة الادارة المحلية* عدن خاص / أبو مرسال الدهمسي التقاء الاستاذ حسين صالح...

*الوكيل الجنيدي يلتقي الاستاذ مشبح ومعين محمود وكيلي وزارة الادارة المحلية*
عدن خاص / أبو مرسال الدهمسي

التقاء الاستاذ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة ابين بوكيلي وزارة الادارة المحلية الاستاذ عوض مشبح وكيل وزارة الادارة المحلية والاستاذ معين حمود وكيل وزارة الادارة المحلية لقطاع الرقابة ، كان اللقاء في مبنى ديوان وزارة الادارة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن .

حيث كرس اللقاء مناقشة جملة من المواضيع الهامة منها الاطلاع على اعمال السلطة المحلية بمحافظة ابين وتفعيل دور الرقابة والاشراف على اعمال السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات ومتابعة تحصيل الموارد المالية المشتركة وتفعيل الرقابة والنزول الميداني واتخاذ الاجراءات القانونية وتفعيل اعمال السلطات بين المديريات والمحافظة .

هذا وتم النقاش حول التنسيق بين الوزارة والمحافظة وتوزيع المهام والاختصاصات للقيادات في السلطة المحلية ،وحول غرف عمليات تواصل واتصال ورفع التقارير للوزارة والعمل ورفع الموازنات التشغيلية للمديريات لما يساعد في خدمة المواطن وقيادات السلطة المحلية لكون الموازنة لا تكفي لا ابسط الاعمال في المديريات وحول الرفع إلى الجهات العليأ ليتسنى اشراف ومتابعة وتحسين الاداء العملي لما يعود النفع على المجتمع .

حضر اللقاء الاستاذ احمد السيد عيدروس رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محافظة ابين .

ليست هناك تعليقات