U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

زُبيد يتجاوز القرين ويضرب موعدا ناريا مع الجليلة في نهائي دوري الشهيد الشوبجي بالضالع

زُبيد يتجاوز القرين ويضرب موعدا ناريا مع الجليلة في نهائي دوري الشهيد الشوبجي بالضالع 
الضالع/ رائد علي شايف:

تأهل فريق زُبيد إلى نهائي دوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع بعد أن تجاوز شقيقه القرين بركلات الترجيح عصر اليوم الأربعاء في ختام مواجهات المربع الذهبي للدوري الكروي الذي ينظمه إتحاد الرياضة للجميع برئاسة الكابتن خليل العلوي.

ووصل الفريقين إلى لقاء اليوم بعد أن تجاوز فريق زُبيد نظيره هلال لصبور فيما جاء عبور القرين إلى هذا الدور من بوابة جاره ذخار، على أمل خطف بطاقة التأهل الثانية إلى النهائي المرتقب.

وشهدت مباراة اليوم التي احتضنها ملعب نادي النصر الرياضي تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لمثله قبل أن تفصل ركلات الحظ الترجيحية صراع العبور لمصلحة الفريق الزُبيدي الذي عاد الى الواجهة مجددا بعد سنوات من الغياب عن منصات التتويج في منافسات الدوريات الشعبية على مستوى محافظة الضالع.

ووسط هجوم متبادل بين الطرفين باغت قائد فريق زُبيد علي محمود منافسه القرين مبكرا بتسجيله الهدف الأول من رأسية متقنة أشعل بها حماسة الجماهير الحاضرة، وزاد من سخونة المباراة.

هدفا أثار حفيظة رفاق القائد عمار القمري الذين بادروا إلى الهجوم وحاولوا أكثر من مره قبل أن يتمكن النجم المتألق عبدالرحمن أحمد حيدرة من ترجيح الكفة مستفيدا من تمريرة زميله جابر محمد علي، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل العادل.

ولم تفلح محاولات الفريقين طيلة شوط اللقاء الثاني في إحداث أي تغيير على مستوى النتيجة رغم المحاولات المتعددة حيث سدد عرفان العبسي أكثر من مرة دون جدوى على مرمى القرين ، ومثله فعل النجم سليمان المحروقي الذي انفرد بالحارس الزُبيدي وحاول وضع الكرة من فوقه لكنها أعتلت العارضة في أبرز وأخطر الفرص السانحة، وظلت رأسية زميله جابر محمد طريقها بعيدا عن الشباك، لتأتي صافرة النهاية باحتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمرة الثانية على التوالي لفريق زُبيد بفضل تألق حارسه منير محمود الذي تكفل بالتصدي لواحدة من ركلات فريق القرين، قاد من خلالها فريق زبيد للفوز بنتيجة ٥/٣ والتأهل إلى نهائي الدوري الكروي لمقابلة فريق الجليلة في موعدا ستحدده اللجنة المنظمة لاحقا.

وكانت اللجنة المنظمة قد اختارت نجم وسط فريق زبيد هارون فضل محسن لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم الحكم محمد منصور عبدالرزاق وساعده على الخطوط علي محمود مانع وأركان علي شايف.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة