الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اللشيخ حسين الجنيدي والقائد ابومهتم وعدد من القيادات يحكمون الشيخ علي الطاهري المصعبي

*الشيخ حسين الجنيدي والقائد ابومهتم وعدد من القيادات يحكمون الشيخ علي الطاهري المصعبي*
شبوة خاص / دهمس محمد أبومرسال

تمكنت وساطة قبلية ووجهات اجتماعية وقيادات اخرى من حل القضية بين افراد حراسة قائد الكتيبة الرابعة حزم العقيد ابو مهتم وبين المهندس الشيخ علي الطاهري المصعبي.

وخلال عملية الصلح الذي شارك فيها الشيخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة ابين والشيخ خالد عبدالقادر باحاج رئيس ملتقى شبوة والخضر سالم حيدره الدنبوع وقائد كتائب الاسرئيلي العقيد احمد محمود الردفاني وقائد كتيبة الدعم والاسناد مروان الشاعري والاستاذ القيادي سعيد الحسيني والمتحدث الرسمي للحراك الثوري الاستاذ أرسلان السقاف وعدد من القيادات الامنية والسياسية والاجتماعية .

وفي عملية التحكيم والصلح الذي تقدمها القائد ابو مهتم قائد الكتيبة الرابعة حزم ووكيل محافظة ابين الشيخ حسين الجنيدي وعدد كبير من المشائخ والوجهاء والقيادات الذي اتوا محكمين للمهندس الشيخ علي الطاهري المصعبي من ابناء محافظة شبوة .

ورحب الشيخ علي الطاهري المصعبي بالجميع اثناء التحكيم وكان منه الصفح والعفو واكرام الضيف والمصالحة الجنوبية من اجل وحدة الصف شاكرآ جميع الحضور كلآ باسمه وصفته والله الموفق .

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي