الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إتحاد الضباب يعبر الغول ويحافظ على حظوظ التأهل في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع

إتحاد الضباب يعبر الغول ويحافظ على حظوظ التأهل في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع 
الضالع/ رائد علي شايف:

استعاد فريق إتحاد الضباب القادم من مديرية حالمين توازنه وابقى على آماله وبقوة في التأهل الى الدور الثاني عندما حقق فوزا غاليا من أمام شقيقه غول سبوله في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي النصر الرياضي في ختام منافسات الجولة الثانية لدوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع.

ودخل فريق الغول المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط من انتصار الجولة الأولى على جحاف بسباعية، فيما كان إتحاد الضباب بدون نقاط بعد تلقيه الخسارة في الجولة الأولى على يد هلال لصبور بهدف يتيم، وكانت المباراة مفصلية  لأبناء حالمين للبقاء في دائرة المنافسة حيث رافقهم عددا من الشخصيات الرياضية الداعمة لمسيرة الفريق وفي مقدمتهم الأستاذ صلاح علي أسعد الانعمي نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية حالمين ، بينما دخل شباب الغول المباراة بطموح مواصلة حصد النقاط وضمان التأهل.

وشهد الشوط الأول إثارة متبادلة دون تشكيل الخطورة اللازمة على أيا من المرميين في ظل إغلاق دفاعي جيد من قبل الطرفين،  ومن ضربة حرة مباشرة أرسل قلب دفاع الاتحاد الحالمي جعفر فضل كرة بالمسطرة والقلم على رأس المهاجم المزعج لؤي عدنان الذي تعامل معها كما يجب وأرسلها من فوق الحارس إلى أقصى الزاوية اليمنى معلنا عن الفرحة الأولى في المباراة، وعليها إنتهت تفاصيل الشوط الأول.

وواصل الفريقان سعيهما الدؤوب لتسجيل الأهداف في صراع النقاط الثلاث مع انطلاقة الشوط الثاني، لكن التدخلات العنيفة أفقدت جمالية اللقاء وبسبب تلك الالتحامات البدنية خسر إتحاد حالمين جهود نجم الدفاع جعفر فضل الذي تعرض لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب مع الدقائق الأولى لهذا الشوط.

ومن خلفية لولبية كاد اللاعب البديل قايد عبود أن يدرك التعادل لفريق غول سبولة، لولا أن كرته ارتطمت بالعارضة وظلت طريقها بعيدا عن الشباك، وفي المقابل واصل إتحاد الضباب حضوره على المستوى الهجومي ومن رأسية قريبة  كاد النجم لؤي عدنان أن يعزز تقدم فريقه لكن الدفاع الأحمر كان لكرته بالمرصاد وأبعد الخطر الاصفر.

وقبل النهاية بقليل تحصل الظهير الأيسر لفريق الغول عصام فضل على البطالة الصفراء الثانية ليتعرض للطرد المستحق بعد أن أعاق بيده مشروع هجمة حالمية على حدود منطقة الجزاء، لتنطلق بعدها صافرة النهاية بفوز الاتحاد الذي عادل الرصيد النقطي للغول بثلاث نقاط لكل منهما في انتظار حسم التأهل في الجولة الأخيرة عندما يلتقي إتحاد الضباب مع صقور جحاف، فيما تنتظر غول سبولة مباراة مرتقبة مع المتصدر هلال لصبور ممثل مديرية الشعيب.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي محسن الجعدي وساعده على الخطوط جهاد فارع ومحمد منصور، وراقبها  محمد أحمد هادي، وتولى مهمة التعليق على المباراة وكل مباريات الدوري المعلق المتالق بدر علي قاسم.

وفي منافسات دوري فئة البراعم حقق براعم الازارق فوزهم الأول عندما خرجوا منتصرين على براعم المدينة بهدفين مقابل هدف.

وعصر غدا الخميس ستنطلق منافسات القدامى في لقاءات استعراضية مرتقبة  حيث سيلتقي غدا قدامى نادي النصر الرياضي مع فريق الساحة، على أن تفتتح منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات  عصر الجمعة بلقاء فريق الجليلة مع شقيقه فريق العقلة.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي