الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هلاك عناصر حوثية بنيران مدفعية اللواء الرابع مقاومة جنوبية بصبيره شمال الضالع .



سقط عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية في أستهداف القوات الجنوبية بقذائف المدفعية  تجمعات للمليشيات الحوثية في منطقة صبيرة . وأكد مصدر ميداني لـ " المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية " : ان وحدة المدفعية في اللواء الرابع مقاومة وجهت صباح اليوم السبت 15/2/2020م ضربات محكمة بقذائف المدفعية بإتجاه تجمعات المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا ، في منطقة صبيرة وتحديداً في "قرية خوع" 
الخاضعة للمليشيات شرق مديرية الحشاء . مشيراً إلى : سقوط عددا من القتلى والجرحى بين اوساط عناصر العدو في هذا القصف الذي ولد حالة من الرعب في صفوف العناصر الحوثية التي تتكبد ضربات متتالية من القوات الجنوبية . وتعد هذه الضربة المحققه واحدة من ضمن الضربات الإستباقية المعتادة التي توجها القوات الجنوبية للمليشيات الحوثية بفعل التفوق المعلوماتي والإستخباراتي  داخل عمق العدو . وتاتي هذه العملية بعد أقل من 24ساعة على أفشال القوات الجنوبية لمحاولتين هجومتين للمليشيات على مواقع بتار وباب غلق وهجار صباح ومساء أمس ، حيث تكبدت فيها المليشيات قتلى وجرحى ، فضلا عن أعطاب آليتين عسكريتين . ويسود الهدوء الحذر المصحوب بمناوشات متقطعة بين الطرفين جبهات الفاخر و باب غلق ومرخزة غرب وجنوب قعطبة ومريس شمال الضالع و جبهات الأزارق غرب الضالع . المصدر  #المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية.

عن الكاتب

hamadhnews

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي