الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مدير عام الحصين يدشن توزيع سلال النظافة لأسر سوء التغذية

مدير عام الحصين يدشن توزيع سلال النظافة لأسر سوء التغذية
الضالع/ محمد ناصر الشعيبي

دشن الأستاذ صلاح محسن الحريري، صباح اليوم الخميس الموافق 26 فبراير توزيع سلال نظافة في مديرية الحصين، ومعه بسام جبل مشرف الهيئة الطبية الدولية في محافظة الضالع في مجال المياة والاصحاح البيئي.

وخلال التدشين تم توزيع مائتنان وثمانية سله  نظافة لأسر الاطفال الذين يعانون من سوء التغذية في مديرية الحصين المقدمة من منظمة الهيئة الطبية الدولية.

وتحتوي كل سلة نظافة على صابون باودر مسحوق 21صابون وصال غسله أوعية بلاستيكية سعة 20 لتر لتخزين المياه 3مناشف 4دباب للماء10 لتر واوعية للماء سعة 1لتر 7 اشرطة كلور لتعقيم الماء بالإضافة إلى سطل لغسيل الملابس بما يناسب الاحتياجات الشخصية الأساسية 

وحث الحريري الأسر المستفيدة على ضرورة الحفاظ علي النظافة حفاظا عليهم من إنتشار الامراض لاسيما في هذه الأيام الذي ينتشر فيه العديد من الأمراض المعدية.

بدورهم عبروا أهالي الأسر المستفيدة بالشكر والتقدير لمنظمة الهيئة الطبية الدولية على اهتمامها بالنظافة، موكدين أن الهيئة الطبية لديها تدخلات عديدة في مديرية الحصين. في مجال المياة والصحة والبيئة والنظافة.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي