Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قوات امن لحج تفشل هجوم مسلح طال مبنى الحكومي والسجن المركزي

قوات امن لحج تفشل هجوم مسلح طال مبنى الحكومي والسجن المركزي لحج - المركز الاعلامي لادارة أمن لحج افشلت ادارة أمن محافظة لحج ظهر اليوم م...

قوات امن لحج تفشل هجوم مسلح طال مبنى الحكومي والسجن المركزي

لحج - المركز الاعلامي لادارة أمن لحج

افشلت ادارة أمن محافظة لحج ظهر اليوم مخطط تخريبي قامت به عناصر اجرامية وذلك بعد تمكنها من إحباط هجوم مسلح على مقر المجمع الحكومي والسجن المركزي المؤقت الواقعان في مديرية الحوطة عاصمة المحافظة.

وأفاد مصدر أمني في تصريح خاص للمركز الاعلامي لادارة امن لحج بإن عدد من الاطقم التي تحمل لوحات مدنية تقل على متنها عناصر مسلحة توقفت في محيط مقر المجمع الحكومي في مدينة الحوطة ليشنوا هجوما مسلح في محاولة منهم لتهريب عدد من الموقوفين داخل السجن المركزي.

وقال المصدر الامني: أن الحراسات الامنية للمقر تصدت بكل بسالة لهذا الهجوم الغادر لتتدخل عقب ذلك وحدات أمنية مختلفة وتأمن محيط المنطقة وتتمكن من القبض على خمسة من العناصر الاجرامية التي استهدفت السجن المركزي الواقع داخل المجمع الحكومي وتتم بعد ذلك احالتهم للتحقيق ومصادرة  اسلحة من بينها عدد من قطع سلاح آلي كلاشنكوف وسلاح آلي رشاش معدل وطقم عليه لوحة مدنية كان يقلهم.

وأشار المصدر الامني أن الأجهزة الأمنية شنت حملة امنية واسعة لتتبع بقية المجرمين الذين فروا عقب تدخل عدد من الوحدات الامنية متوعدا في نفس الوقت ملاحقة المطلوبين والقبض عليهم لبنالوا جزاهم العادل.

وشدد المصدر الامني على أن محافظة لحج ومدينة الحوطة بالتحديد تشهد حالة أمنية مستتبة بالوقت الحالي وليس هناك مايثير القلق مطمئنا مواطني المحافظة بسيطرة الاجهزة الامنية على الاوضاع وتلاحق المجرمين.

وأكد المصدر في تصريحه أن امن لحج بقيادة اللواء الركن صالح السيد مستمر في ترسيخ دعائم الامن والاستقرار وحفظ السكينة العامة والمنشآت الخدمية في المحافظة.

ليست هناك تعليقات