Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الميليشيا الحوثية تفرض مجدداً جبايات نقدية مضاعفة على المحال التجارية والبسّاطين

الميليشيا الحوثية تفرض مجدداً جبايات نقدية مضاعفة على المحال التجارية والبسّاطين 2020-03-03 الغد الجنوبي ،، كشفت مصادر محلية في صنعاء ...

الميليشيا الحوثية تفرض مجدداً جبايات نقدية مضاعفة على المحال التجارية والبسّاطين
2020-03-03

الغد الجنوبي ،،

كشفت مصادر محلية في صنعاء عن فرض الميليشيا الحوثية مجدداً جبايات نقدية مضاعفة على المحال التجارية والبسّاطين والباعة المتجولين في عدد من شوارع وأسواق صنعاء العاصمة.
ونفذ عناصر الجماعة خلال اليومين الأخيرين- بحسب المصادر- حملات ميدانية استهدفت المئات من المحال التجارية والبسطات في شوارع وأسواق (التحرير، والحصبة، والسنينة، وهائل، والرقاص، وباب اليمن، وغيرها)، للمطالبة بدفع إتاوات مالية جديدة لدعم ما سمته مجهودها الحربي وجبهاتها القتالية.
وفرضت الميليشيا الانقلابية من خلال حملتها على كل محل تجاري كبير وصغير في صنعاء دفع مبالغ مالية تبدأ بـ3 آلاف ريال، وتنتهي بـ50 ألف ريال.
وأشارت المصادر نفسها إلى اعتقال الميليشيا، خلال يوم واحد من فرضها للإتاوات الجديدة، العشرات من أصحاب المحال التجارية وإغلاق محالهم، نتيجة رفضهم الانصياع لأوامرها.
وأفاد سكان محليون في صنعاء بأن عدداً من المحال التجارية في باب اليمن وباب السباح وأسواق البليلي والسنينة وهائل والرقاص، أُغلِقت أبواها فور معرفة ملاكها بنزول حملات جباية ونهب حوثية جديدة.

ليست هناك تعليقات