الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأمين العام لاتحاد نساء اليمن أبين عديلة الخضر تدشن حملة مركز الرياض الإعلاني للتوعية من فيروس كورونا

الأمين العام لاتحاد نساء اليمن أبين عديلة الخضر تدشن حملة مركز الرياض الإعلاني للتوعية من فيروس كورونا


دشنت الاستاذة عديلة الخضر الأمين العام لاتحاد نساء اليمن فرع أبين في مقر الاتحاد اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020 الحملة التوعوية التي يقوم بها مركز الرياض الإعلامي للتوعية من خطر فيروس كورونا.


وأثناء التدشين ألقت الاستاذة عديلة الخضر كلمة دعت فيها جميع النساء في محافظة أبين على الاهتمام بصحة ونظافة أسرهن لان النظافة هي أهم طرق الوقاية من فيروس كورونا وغيره من الفيروسات.


ودعت الاستاذة عديلة الخضر المواطنين للالتزام والبقاء في منازلهم بقدر الاستطاعة وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى وذلك تجنبا من الإصابة بالعدوى لاسمح الله.


من جانبه ثمن الاستاذ رياض منصور الدور الكبير الذي يقوم به اتحاد نساء اليمن بأبين في النهوض بالمرأة الأبينية واستطاع ان يجعلها امرأة منتجة مشاركة للرجل في تحمل ظروف الحياة ومساهمة في تحسين دخل الأسرة من خلال المشاريع التي يقدمها الاتحاد في مشروع التمويل الأصغر.

وقدم الاستاذ رياض منصور شكره الجزيل للاستاذة عديلة الخضر الأمين العام لاتحاد نساء اليمن فرع أبين على تدشينها لحنلة التوعية من خطر فيروس كورونا الذي يقوم بها مركز الرياض الإعلامي بأبين.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي