U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

ضمن الحراك الشبابي : إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج تلتقي مدير التعليم الفني والمهني وعمادة تربية صبر...

ضمن الحراك الشبابي : إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج تلتقي مدير التعليم الفني والمهني وعمادة تربية صبر...
لحج / خاص 

     التقى مدير إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية بانتقالي لحج ادهم الغزالي اليوم مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني فاروق عبدالرزاق بهدف إيجاد آلية مشتركة لتنفيذ حزمة من الأنشطة والفعاليات المعززة لدور شباب المحافظة.  
   وخلال اللقاء تم مناقشة جملة من الخطط والبرامج الرامية لتفعيل دور الشباب والشابات بالمحافظة وضرورة خلق أرضية مشتركة تتوافر فيها أهم الأساسيات بحيث تمكن من تنفيذ تلك الأنشطة والفعاليات بصورة مشرفة. 
   أوضح بذلك مدير إدارة الشباب والرياضة ادهم الغزالي مؤكدا حرص القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة إتاحة الفرصة لقطاع الشباب إبراز طاقاتهم ومواهبهم في مختلف التخصصات كأولوية مطروحة أمام القيادة المحلية بالمحافظة. 
 من جانبه اشاد مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة فاروق عبدالرزاق بالخطوات التي تخطوها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي برئاسة المحامي رمزي الشعبي تجاه الشباب والسعي لتحقيق واقع شبابي جنوبي جديد على أسس علمية ومنهجية صحيحة بهدف تكسير كل القيود الفكرية التي فرضها نظام الاحتلال اليمني على مدى ثلاثة عقود نفذ خلالها سياسات تدميرية ممنهجة استهدفت فئة الشباب وبثت فيهم روح العجز والإحباط النفسي . 
 وعلى نفس الصعيد التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج ادهم الغزالي بعميد كلية التربية صبر الدكتور محسن وهيب لبحث عدد من المواضيع الخاصة بالشباب والشابات باعتبار كلية التربية من اكبر المؤسسات الحاضنة للشباب في محافظة لحج . 
 وعبر عميد تربية صبر الدكتور محسن وهيب أهمية ان تكون هناك علاقة تنسيقية مشتركة بين كلية التربية صبر وإدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة تعنى بتنفيذ برامج تنشيطية شبابية ذات أهمية في تنوير الدارسين والدارسات كجزء لا يتجزأ من العملية التعليمية الجامعية خصوصا ان الكلية تضم كوادر طلابية في مختلف التخصصات العلمية ولديهم القدرة في بلورة الأفكار والرؤى وتطبيقها على ارض الواقع بما يسهم في خلق حراكي علمي وفكري  شبابي على مستوى مديريات المحافظة . 
 كما عقد لقاء بنائب العميد لشؤون الدراسات العليا الدكتور أمين العلياني لبحث إمكانية إقامة أنشطة بمشاركة كوادر الدراسات العليا في كلية التربية بصبر .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة