Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد اللواء السابع صاعقة يستقبل وفد رفيع من هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي وسط معسكر الجب

قائد اللواء السابع صاعقة يستقبل وفد رفيع من هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي وسط معسكر الجب إعلام اللواء السابع صاعقة الخميس الموافق ...

قائد اللواء السابع صاعقة يستقبل وفد رفيع من هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي وسط معسكر الجب
إعلام اللواء السابع صاعقة
الخميس الموافق 19 مارس 2020 م

استقبل العميد ركن / عبدالعزيز الهدف قائد اللواء السابع صاعقة قائد محور حجر صباح اليوم الخميس وفد رفيع من قيادة هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي وسط معسكر الجب الإستراجي برئاسة اللواء سالم السقطري مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس.

حيث رحب القائد الهدف بهذه الزيارة والذي وصفها بالمشرفة، وقال: يسعدنا ان تتحفنا قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بهذه الزيارة للإطلاع على اوضاع المرابطين حراس الحدود، وإن من مثل هذه الزيارة لها مدلولات كبيرة في رفع المعنويات القتالية إذ أتت في الوقت الذي نخوض فيه معارك شرسة وضارية مع العدو.

وأضاف الهدف: من هنا من جبهات العز والشرف باسمي وباسم جميع المرابطين في جبهات محور الضالع قيادة وأفراد، نرفع تحياتنا مكللة بغبار المعركة لقياداتنا السياسية في المجلس الإنتقالي ممثلة بالأخ الرئيس عيدروس الزبيدي، ونقول لهم ثقوا أننا معكم ورهن إشارتكم، ولا تراجع حتى تحقيق كافة أهدافنا السياسية والعسكرية الذي ضحى ولازال يضحي من أجلها شعبنا بخيرة رجاله وأبطاله.

من جانبهم وفد الإنتقالي حيوا القائد عزيز الهدف وكل أفرادة وكافة منتسبوا وحدات القوات الجنوبية في مختلف جبهات القتال لمحور الضالع، ونقلوا تحيات الرئيس القائد عيدورس الزبيدي للمرابطين في جبهات القتال قيادة وأفراد على الصمود الأسطوري الذي سطروه والمواقف البطولية التي يصنعونها كل يوم في التصدي والذود عن حياض هذا الوطن.

رافق اللواء السقطري في هذه الزيارة الاستاذة نيران سوقي عضو هيئة الرئاسة  والاستاذ نزار هيثم المتحدث الرسمي وكذلك الاستاذ منصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية والقائد محسن عسكر المستشار العسكري للرئيس عيدورس، واخرين.

ليست هناك تعليقات