الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة شباب عدن الواعد تدشن حملة توعوية بمخاطر فيروس كورونا.

وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة شباب عدن الواعد تدشن حملة توعوية بمخاطر فيروس كورونا.
عدن / خاص:

دشنت مؤسسة شباب عدن الواعد الحملة التوعوية الميدانية بمخاطر فيروس كورونا وبمشاركة عددا من الشاب والشابات تحت شعار (احم نفسك – احم بلدك – صحتنا مسؤوليتنا).

تأتي ذلك برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ/ نايف البكري وبالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان محافظة عدن .


وتحدث رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد "سالم عادل" معبرا عن شكره للجهود التي تقوم فيها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري لدعم حملة الوقاية من فيروس كرونا كذالك دور وزارة الصحة والسلطة المحلية ممثلة بوكيل الشباب الاستاذ عبدالرؤف السقاف والمامور فهد المشبق مدير مديرية المعلا .

كما اشاد بالدور التي يقوم به المهندس عبدالله عبد القادر  في تسهيل كل الاجراءات والمواد لتنفيذ الحملة وباء كرونا .


كما تحدث مدير عام تنمية الشباب والرياضة المهندس  "عبدالله عبد القادر  " في كلمته موضحا بان : هدفت الحملة التوعوية الميدانية بتدريب (40 ) من الشباب والشابات عدن وبتوجيهات من وزير الشباب والرياضة .. لافتا بالقول بان نعمل جاهدين مع الشباب بالمبادرات وتوفير كل ما يحتاجه الشباب  بالتوعية على ارض الواقع وذلك بمخاطر والاحتراز من فيروس كورونا  ذلك حسب توجيهات وزير الشباب والرياضه الاستاذ نايف البكري 


وأضاف"  بان تم ونحن في صدد التدشين في المناطق المحررة عن طرق الكشافة ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات  .. وخاصة في هذه المرحلة الصعبة من اجل التوعية للقضاء على فيروس كورونا.


كما ثمن  وكيل الشباب في محافظة عدن "عبد الرؤوف زين " جهود مؤسسة عدن الواعد في تنمية وقدرات الشباب واليوم التي تقوم بدور التوعية بالتثقيف الصحي والتوعية للشباب والمجتمع بالمخاطر من فيروس كورونا .. مشيدا باهتمام وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقيادة الأستاذ نايف البكري وكل طاقم الوزارة .

 حضر كل من / لمياء راوح مديرة مكتب وكيل قطاع المرأة .

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي