Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

غدا صباح الثلاثاء ..مركز المرأة للبحوث يقيم فعاليات احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

غدا صباح الثلاثاء ..مركز المرأة للبحوث يقيم فعاليات احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة . عدن /  سماح امداد : بمناسبة العيد ال...

غدا صباح الثلاثاء ..مركز المرأة للبحوث يقيم فعاليات احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .
عدن /  سماح امداد :

بمناسبة العيد العالمي للمرأة وتصريح من  د/ هدى علوي مديرة مركز المرأة للبحوث والتدريب جامعة عدن  قائلة :  ينظم مركز المرأة للبحوث والتدريب وبدعم من منظمة كير العالمية  في قاعة كلية الصيدلة  يوم غدا الثلاثاء الساعة التاسعة صباح عددا من الفعاليات والأنشطة الفنية ومعرض صور للمراة الرائدة في عدن  وبعرض فلم المراة شريك.السلام   كما سيقام عرض مسرحي لمسرح الظل وفقرات اخرى متنوعة  .

واشارت الى ان  تنعقد ضمن البرنامج  الاحتفالي ورشة عمل يحضرها اكثر من ستين مشاركة من قيادات المجتمع المدني والحركة النسوية وممثلي مكاتب الوزارات في عدن  بهدف مناقشة تقرير عن واقع النساء اثناء النزاعات لعام 2019م و الوقوف على مبادرة منظمة كير في تحليل ومسح الوضع الذي تعانيه المراة  واستطلاع المؤشرات والبيانات  المتعلقة بذلك بهدف تدعيمه والخروج بتوصيات من شأنها تعزيز فرص تعميمه على اوسع نطاق ...الجدير ذكره ان منظمة كير العالمية تنفذ مشاريع حيوية في مجال التقييم وبناء القدرات وتاهيل البنية التحتية وبرامج تنموية اخرى ب مناصرة حقوق المراة وتمكينها.

ليست هناك تعليقات