Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وجهة نظر نتيجة الأوضاع والتطورات الأمنية والتقلبات السياسية ساعة بعد الاخرى..

وجهة نظر نتيجة الأوضاع والتطورات الأمنية والتقلبات السياسية ساعة بعد الاخرى.. عدن /أبو محمد الشعيبي وجهة نظر نتيجة الأوضاع والتطورات الأمنية...

وجهة نظر نتيجة الأوضاع والتطورات الأمنية والتقلبات السياسية ساعة بعد الاخرى..

عدن /أبو محمد الشعيبي

وجهة نظر نتيجة الأوضاع والتطورات الأمنية والتقلبات السياسية ساعة بعد الاخرى والقوى الشمالية والعملاء من الجنوبيين وبرضا ودعم من الشقيقة السعودية التي قامت بتدريب اكثر من الف جندي في الطائف بالمملكة ليحلوا محل قوات الحزام الأمني هو مؤشر خطير على الجنوب وشعب الجنوب وقضية الجنوب .. فانه يتوجب اليوم قبل الغد  اولا منع أي شمالي دخول الجنوب من خلال اغلاق كافة المنافذ فعليا وليس اعلاميا .
ثانيا اخراج كافة الشماليين من العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الاخرى باستثنا العمال من ابنا زبيد حتى تستقر الأوضاع خوفا على حياتهم .
ثالثا استمرار الحملة الامنية وبوتيرة عالية في التفتيش على المركبات والتفتيش على الهويات والأسلحة  وغيرها من الممنوعات .
رابعا على ابنا الجنوب ان يعلموا انهم اسياد الارض ولن ولم يقبلوا اي قوة تحاول دخول العاصمة او اي محافظة جنوبية حتى وان كانت سعودية .
خامسا التحالف اذا اراد يقدم الدعم هناك جبهات على الحدود تقدم لها الدعم لمحاربة الحوثيين والاخوان والارهاب وتدعم الاجهزة الامنية في عدن لا أن تدعم وتدرب وتخرج دفع عسكرية باسم الامن بينما هي ضد قوات الجيش والامن والحزام الأمني والغرض السيطرة  على المطار والميناء والمؤسسات وبسط السيطرة على عدن .وووو

ليست هناك تعليقات