Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحضور رئيس إنتقالي المحافظة...

بحضور رئيس إنتقالي المحافظة... ندوة لتدارس آفاق القضية الجنوبية في مسيمير لحج. لحج - محمد مرشد عقابي: نظمت القيادة المحلية للمجلس ا...

بحضور رئيس إنتقالي المحافظة...

ندوة لتدارس آفاق القضية الجنوبية في مسيمير لحج.

لحج - محمد مرشد عقابي:

نظمت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج صباح اليوم الأثنين ندوة سياسية تحت عنوان "مناقشة الأوضاع والمستجدات في الساحة الجنوبية" وذلك بحضور نخبة كبيرة من الشخصيات الأكاديمية والسياسية والتربوية والإعتبارية والإجتماعية وقيادات وكوادر ونشطاء العمل الثوري ومسؤولين أمنيين وعسكريين رفيعي المستوى وجمع من المواطنين يتقدمهم الأخ المحامي رمزي عبد الله ناصر الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة والأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس قيادة الإنتقالي بالمديرية.

واستهلت الندوة بكلمة القاها رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رحب من خلالها ترحيباً حاراً بجميع الحاضرين، مستعرضاً اهم انجازات المجلس خلال الفترة الماضية وابرز المشاكل والمعضلات التي يعاني منها الأهالي بهذه المديرية التي قدمت الكثير من التضحيات في سبيل تحرير الجنوب.

كما القى بعد ذلك المحامي رمزي عبد الله ناصر الشعيبي رئيس المجلس الإنتقالي بمحافظة لحج كلمة اكد من خلالها على اهمية عقد مثل هذه الندوات للتعريف بأهمية القضية الجنوبية وملامسة واقعها.

وقال الشعيبي في كلمته بان شعب الجنوب يمتلك اليوم القدرة الكافية لمجابهة اي مخاطر تحدق به وهو مستعد تمام الأستعداد للدفاع عن نفسه وعن مكتسبات ثورته المجيدة ومنجزاته الوطنية والنضالية ضد اي محاولات للمساس بها او لإستدراجه للقبول بواقع آخر غير تحرري او للخضوع لحكم المليشيات اليمنية الإرهابية او الكهنوتية، مشيراً الى ان شعب الجنوب قد اعلن خياره التحرري الذي لا رجعة عنه مهما كانت الأسباب، فهذا الشعب العظيم الذي قدم التضحيات الجسيمة في سبيل ثوابته الثورية لن يرضى بعد هذا المشوار الطويل من النضال والفداء والبذل والتضحية بان يعود مجدداً الى حضن اسوء استعمار شهده الكون او الى زمن الذل والمهانة والوصاية والإستبداد مهما كلف ذلك من ثمن.

وجدد رئيس انتقالي لحج التاكيد على ان شعب الجنوب قادر اليوم اكثر من اي وقت مضى على المضي مقدماً صوب تحقيق غاياته وتطلعاته المشروعه وقهر كل الأعداء والمتربصين والتصدي لهم بكل منعه وقوة وصلابة ولديه ما يكفي من الحصانة التي ستدفع عنه كيد الخائنين والعملاء وسترد كل المحاولات التي يراد من خلالها الإلتفاف على مشروعه التحرري المتحضر، سيما وقد اصبحت قضية هذا الشعب بطابعها السياسي والحقوقي اليوم في مقدمة القضايا العادلة على مستوى العالم واضحت محل تداول واهتمام الجميع دولياً وأقليمياً نظراً لأهميتها باعتبارها قضية ارض وثروة وهوية وسيادة، منوهاً في حديثه الى ان القيادة السياسية ممثله بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي تمكنت من ان تحافظ طيلة السنوات الخمس الماضية على الوطن ومكتسباته الثورية وتمسكت بثبات بكل مبادئ وقيم الدفاع عن القضية الجنوبية في كل المحافل والإستحقاقات الدولية والإقليمية.

كما تناولت الكلمات التي القيت من قبل المشاركين في الندوة العديد من المحاور ولامست مجمل القضايا والمواضيع والملفات المتصلة بالقضية الجنوبية وتم اثرائها بنقاش مستفيض ومن كافة الجوانب، وتطرقت المداخلا ايضاً لمحاولات الشرعية اليمنية المتكررة لإخضاع شعب الجنوب مرة اخرى لنظام الإحتلال اليمني ولأجندته الإستعمارية البغيضة.

حضر الندوة الأخوة محمد العديني نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة واللواء الركن علي حسن زكي رئيس اللجنة الأمنية بقيادة المجلس بالمحافظة والعقيد محمد الشيوحي والمستشار عبد الغفور العمادي مدير إدارة التربية بالمديرية واحمد سعيد جهضر مدير أمن المسيمير.

ليست هناك تعليقات