Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة محافظة الضالع تفتتح أكبر مجمع تجاري بالمحافظة

قيادة محافظة الضالع تفتتح أكبر مجمع تجاري بالمحافظة الضالع : خاص السبت: 28 مارس 2020م      إفتتحت قيادة محافظة الضالع ممثلة بالع...

قيادة محافظة الضالع تفتتح أكبر مجمع تجاري بالمحافظة
الضالع : خاص
السبت: 28 مارس 2020م

     إفتتحت قيادة محافظة الضالع ممثلة بالعميد/ "عدلان الحتس" مدير أمن المحافظة والإستاذ "عبدالحميد طالب" رئيس الإدارة الإجتماعية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والإستاذ "علي محسن سنان" مدير مكتب الثقافة بالمحافظة، (مجمع الضالع التجاري) صباح اليوم السبت الموافق 28 مارس،2020م.

     وفي مراسم الإفتتاح رحب مدير المجمع التجاري الإستاذ/ عماد محسن الزُبيدي، بالنيابة عن رجل الأعمال الإستاذ/ "صادق قحطان الزُبيدي" بكل الحاضرين من أبناء المحافظة قيادة ومواطنين، وهنأهم بهذه المناسبة التي وصفها بـ"الكبيرة التي تعد رافداً تجارياً واقتصادياً كبيراً لمدينة الضالع، والذي جاءت لتساهم في تحسين وتطوير مستوى السوق التجارية في مدينة الضالع والمحافظة ككل".

     من جانبها قيادة المحافظة شكرت رجل الأعمال "الزُبيدي" على هذه الخطوة التي وصفتها بـ"الهامة وحدث تجاري استثنائي"، والتي قالت: أنها تعتبر إضافة نوعية تسهم في تطوير ونمو المدينة والمحافظة، كما دعت رؤوس الأموال من أبناء محافظة الضالع وغيرها من محافظات الجنوب إلى الاستثمار في هذه المحافظة لحيث وهي تعبر محافظة ناشئة تحتوي على كثير من الفرص الإستثمارية الواعدة.

     ويعد (مجمع الضالع التجاري) أكبر حدث تجاري وجد على مستوى المحافظة وبرأس مال جنوبي من أبنائها، حيث يحتوي على كل ما تحتاجه العائلة من مستلزمات وإحتياجات بأرقى الماركات وبأسعار منافسة، ومزود بأحدث أنظمة السلامة للمولات والمجمعات التجارية، كما يعد أكبر مشروع تجاري يوفر فرص عمل لعشرات الشباب من أبنائها.

     حضر مراسم الإفتتاح عدد من القيادات العسكرية والسياسية والشخصيات الإجتماعية بالمحافظة، إضافة إلى شخصيات تجارية وإقتصادية أخرى، إلى جانب المئات من المواطنين، كما شهدت مختلف أقسام المجمع ازدحام شديد للأهالي من مرتادي سوق المجمع.

ليست هناك تعليقات