Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انطلقت حملة نظافة وتجهيز محجر صحي بالضالع..

انطلقت حملة نظافة وتجهيز محجر صحي بالضالع.. الضالع/ خاص انطلقت صباح اليوم حملة نظافة بمحافظة الضالع واسعة لرفع المخلفات وتراكم ا...

انطلقت حملة نظافة وتجهيز محجر صحي بالضالع..

الضالع/ خاص

انطلقت صباح اليوم حملة نظافة بمحافظة الضالع واسعة لرفع المخلفات وتراكم القمامات من شوارع المدينة والازقة والحارات وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية الأولية للوقاية من وباء فيروس كورونا.

وأشرف على حملة النظافة كلا من العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي والأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع ومدير عام المالية محمد عبدالله البيدحي ومدير صندوق النظافة والتحسين الأستاذ عبدالسلام الجعبي وعلي حرمل مدير الخدمة المدنية ومحسن علي سنان مدير عام الثقافة ومطلق المعكر رئيس دائرة الشباب بالمحافظة وعلي العودرئيس الهيئة الإدارية.

وتواصل حملة النظافة في مدينة الضالع برفع المخلفات حتى يتمكن فريق الرش والتعقيم من رش الشوارع والحارات والمرافق الحكومية والمستشفيات والمراكز الصحية والأماكن العامة.

هذا وكان مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد عبدالله الدبش قد اتخذ إجراءات احترازية وشكل فرق استجابة وغرف طوارئ وفرق التوعية الميدانية وتوفير مضخات الرش وتجهيز سيارات إسعاف ومواد نظافة للوقاية من الفيروس.

إلى ذلك قام رئيس المجلس الانتقالي العميد مهدي والاستاذ نبيل العفيف وكيل اول محافظة الضالع بافتتاح وتجهيز محجر صحي في المحافظة وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية المتخذة في حال إنتشار هذا الوباء في المحافظة لاسمح الله.

يذكر أن قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي في المحافظة تبذلان جهود كبيرة وجبارة للوقاية من فيروس كورونا .

مكتب إعلام محافظة -الضالع
(ن ش)

ليست هناك تعليقات