Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تقرير عــن ما تم انجازه خلال اربع ايام في مشروع صيانه واصلاح طريق الازارق .

تقرير عــن  ما تم انجازه خلال اربع ايام  في مشروع صيانه واصلاح  طريق الازارق .    الازارق / خاص    تقرير اللجنة الاعلاميه لمشروع صيانه واصلا...

تقرير عــن  ما تم انجازه خلال اربع ايام  في مشروع صيانه واصلاح  طريق الازارق .

   الازارق / خاص 

  تقرير اللجنة الاعلاميه لمشروع صيانه واصلاح طريق الازارق 

▪اولاً… السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الاخوه في مجموعة الخير والعطاء مجموعة النٌبل والاخاء ملتقئ  الخير لمن اراد خيراً ملتقئ  الحب والوئام ملتقى العمل الانساني البحت .

▪شرفاً لنا جميعاً ان نشارك ولو بكلمه في مثل هذه الاعمال الانسانيه والمشاريع الخيريه الذي كان للمجتمع الفضل بوضع حجر الاساس ولبُنت البدايه تتعاضم الاعمال الخيريه حتى تصبح مشاريع عظيمه لا يقوم بها الا العظماء وهاهي الازارق وطريقها الوعره قد بادر الخيرين في الداخل والخارج بحملت تبرعات لاصلاح وصيانة طريق ورغم ان المشروع بحاجة الى مليارات لانجازه الا ان المبادرات المجتمعيه والتكاتف الاخوي والمساهات كلاً قدر استطاعته نستطيع ان نعمل المستحيل قطره فوق قطره يخرج منها سيلاً وهكذا اعمال الخيريه ومساهمات المجتمعيه تعمل المستحيل .

▪ايها الاخوه كلمات الشكر قليله بحقكم والشكر لله الذي وفق كل واحد منكم للمساهمه في فعل الخير والهدايه من الله والمساهمة بالعمل الخيري ليست لها شروط وقوانين من حيث حجم وقدر المبلغ الذي يدفعه الشخص فأجر الفقير الذي يساهم بمئة ريال اجره عند الله اكثر من اجر التاجر الذي يساهم بمبلغ مئة ريال .

وهذا لا يعني اننا لا نحتاج لتبرعات كثيره ومبالغ كثيره نضرا لحجم المشروع بل نوضح لبعض العامه ان ساهمة كل فرد بخمسمئه ريال افضل بكثير من ان لا تساهم وان لم تجد ريالاً لتساهم به فهنالك من يريد الخير فأبوابه كثيره فعليك بحث اهل الخير لان الدال على الخير كفاعله وان لم تستطيع ان تدل شخص للمساهمة عليك ان تشارك بكلمة طيبه تحث الاخرين وان لم تستطع فعليك ان تشارك يوماً مع اللجان حتى ولو بتوفير دبه ماء وهكذا ابواب الخير لمن اراد ان يؤجر كثير ..

▪ثانياً…  نحب ان نوضح لكم ما تم انجازه خلال الاربع الايام الاخيره من بير الذباح او ما يسمى بئر العسكري غرب المصنعه  الى تحت حبيل الجدس وهنالك تفاصيل رقميه يقدر من تم انجازه من بدايه المكان المذكوره اعلاه الى تحت حبيل الجدس بــ 850 

▪وهذا الرقم المحدد تم فيه اعادة تأهيل الطريق من ردم وتوسعه  وازالة الصخور والرسوبيات من الطريق هنالك بعض المعوقات في احد الاماكن تحديداً قرب احد  الحوايط بالمصنعه نحيلها للمعنيين لحل هذه الاشكاليه لنمضي ونستمر بمواصلت صيانة الطريق وصولاً الى عاصمة المديريه كمرحله اولى  بفضل الله وبفضل جهود كل الخيرين وهم كثير بارك الله فيهم وجعل الله كل ما يقدمونه من دعم في ميزان حسناتهم .

▪ثالثاً… سبق وان تحدثنا بتقرير سابق بالمبالغ الوارده والمبالغ المصروفه واليوم اكتفينا ان نعطيكم تقرير حول ما تم انجازه حول موضوع الطريق ونطلعكم في تقرير قريباً ان شاء الله حول المبالغ الوارده والمصروفه لان اليوم المسؤول المالي الاخ / ملهم منصور  نزل امس عدن هو والمدير العام لمهمه خاصه لمتابعة جهات تموٌل مشروع الطريق نتمناء لهم التوفيق وهذا يحسب لهم وجزاهم الله خيراً 

▪ وان  شاء الله سيكون القادم افضل والعمل يجري على قدم وساق لانجاح هذا المشروع وفقاً للامكانيات المتاحه ونتطلع ان تكون الامكانيات متوفره اكثر فأكثر بجهود الخيرين وبمساهات قادمة هكذا نتوقع وهكذا ننتضر ونأمل ان يستمر العطاء ونتفائل بالخير ليأتي اهله ورجاله بارك الله فيهم .

◼علماً ان اصلاح الطريق توقف ليومين بسبب الحادث المؤلم بأستشهاد القائد علي سيعد المرهبي .

▪هنالك كلمات شكر نحب ان نوصلها لأولئك الجنود المجهولين وكلمات شكر وعرفات لكل من قدم وساهم وشارك وكتب وحث ودل اهل الخير للمساهمه والشكر موصول  للمهندس حسن علي غالب على اهتمامه وتفاعله واللتزامه وتوجيهاته للجان العامله .

ملاحظه 

نحب ان نطمنكم ونوضح لكم ان خلال الاسبوع الواجي ستوسع العمل بشكل كبير وسنوضح لكم تفاصيل اسباب ذلك في تقارير قادمه.  ثقوا بالله ومن ثم بالرجال النبُلاء  واهل الخير وبالجنود المجهولين الذي تتضاعف جهودهم دون ضجيج وكل تلك الجهود ستكون في توسعت العمل بشكل اكثر وبالله التوفيق .

            اديبــ.الثمادي.ad
  *اللجنة الاعلاميه لمشروع صيانه واصلاح  طريق الازارق*



ليست هناك تعليقات