Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الدائرة الصحية لقوات الدعم والاسناد تدشن حملة التثقيف والوقاية من فيروس كورونا بالضالع

الدائرة الصحية لقوات الدعم والاسناد تدشن حملة التثقيف والوقاية من فيروس كورونا بالضالع الضالع/نجيب العلي برعاية القيادة العامة لقوات ...

الدائرة الصحية لقوات الدعم والاسناد تدشن حملة التثقيف والوقاية من فيروس كورونا بالضالع

الضالع/نجيب العلي

برعاية القيادة العامة لقوات الدعم والاسناد والقيادة العامة لألوية الصاعقة الجنوبية وإشراف المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع دشنت الدائرة الصحية لقوات الدعم والاسناد صباح اليوم الأربعاء في محافظة الضالع حملة التثقيف والوقاية من فيروس كورونا مع فرق التثقيف والتوعية من جميع وحدات ألوية الصاعقة والدعم والاسناد.

وفي التدشين الذي حضره رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد شدد على القائمين على حملة التثقيف والتوعية في الوحدات العسكرية من ألوية الصاعقة والدعم والاسناد علي أهمية تكاثف الجهود وتظافرها للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتستهدف حملة التثقيف والوقاية من فيروس كورونا جميع وحدات ألوية الصاعقة والدعم والاسناد في محافظة الضالع في توعية الأفراد من مخاطر انتشار وتفشي فيروس كورونا الذي يتزامن هذا الوباء وقواتنا تخوض حربا ضروس مع القوات الغازية في جميع الجبهات المشتعلة شمال الضالع.

وتشمل حملة التثقيف معسكرات ألوية الصاعقة والدعم والاسناد في  التوعوية والثتقيف وإقامة المحاضرات لتجنب الأفراد من مخاطر فيروس كورونا المستجد أضافة إلى توزيع المطهرات وأدوات النظافة والكمامات وتشكيل لجان داخلية في كل لواء

حضر التدشين العميد سيف شائف والعميد حسن لعرج ومندوب محور الضالع مأمون الزبيدي ومندوب الصحة بالمحافظة عبد الرحمن العمري وفرق التثقيف والتوعية في ألوية الصاعقة والدعم والاسناد.

ليست هناك تعليقات