U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

انضمام عدد من المتطوعين في مديرية الضالع للعمل الطوعي مع ينابيع الخير لمجابهة فيروس كورونا .

انضمام عدد من المتطوعين في مديرية الضالع للعمل الطوعي مع ينابيع الخير لمجابهة فيروس كورونا .

الضالع / محمد ناصر الشعيبي



مع تجاوب وتزايد الاعداد الهائلة من الشباب المتطوعين مع فريق ينابيع الخير الاقوى بعمله في الساحة الميدانية  بكل نشاط وحماس في مبادرة "معآ لنحاول" للتثقيف الصحي التوعوي لمختلف المجتمعات لمواجهة فيروس كورونا .

هاهي مديرية الضالع مركز المحافظة تتجاوب مع فريق ينابيع الخير التطوعي وينضم عدد من الاعضاء للعمل التطوعي في الميدان مع وجود عدد من المنظمات والموسسات، الا أن عمل المبادرة في إطار متوسع يوما بعد يوم بكل مديريات المحافظة .

هذا وقد قام عدد من الفريق التطوعي ببعض الحارات في المديرية بتقديم التوعية وحث المجتمع على اتخاذ الاجراءات اللازمة للمواجهة وعدم الاستهانة بالامر وأن كانت البلد بعيدة عن ذلك .

وكل مايقوم بها المجتمع من الالتزام بالمعلومات والاجراءات هو تجنيب أنفسنا وبلدنا أي كارثة لا يستطيع البلد مواجهتة مقارنة مع الدول الكبرى وذلك يبقى مساندة  للسلطة وفائدة للمجتمع ليظل خالي من فيروس كورونا .

وقد وضحت المسؤولة الاعلامية  الاستاذة تغريد المنصوب التي صرحت لنا ببعض أنشطة الفريق أن العمل في اطار تلك المبادرة يعمل كخلية نحل بمختلف مديريات المحافظة والاعضاء في اعداد متزايد لتقديم العمل التطوعي .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة