الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مدير مكتب النفط بالضالع .. ينفذ حملة نزول وتفتيش لعدد من محطات الوقود بالشعيب..

مدير مكتب النفط بالضالع .. ينفذ حملة نزول وتفتيش لعدد من محطات الوقود بالشعيب.. 
الضالع /خاص

قام الاستاذ مستور محمد قائد المحلائي مدير عام مكتب النفط في محافظة الضالع صباح يومنا هذا الخميس الموافق 16أبريل 2020م بالنزول وتفتيش عدد من محطات بيع المشتقات النفطية في مديرية الشعيب.

وأثناء النزول اوضح الاستاذ مستور محمد قائد مدير عام مكتب النفط بالمحافظة بأن حملة النزول والتفتيش تاتي تنفيذا لتوجيهات اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع .

واضاف المحلائي بانه قام بالنزول لعدد من محطات بمديرية الشعيب اطلع على الأسعار التي يتم بها بيع المشتتقات النفطية للمواطنين ومدى التزام مالكي المحطات بالتسعيرة المعتمدة للبيع من قبل شركة النفط.. مؤكدا بانه سيواصل حملة النزول والتفتيش لجميع المحطات.. 

وقال الاستاذ مستور محمد قائد المحلائي مدير عام مكتب النفط بالضالع ان الشركة حريصة كل الحرص على توفير المشتقات النفطية للمواطنين بأقل الأسعار والعمل على استقرار السوق المحلية وحذر مستور مالكي المحطات من اي زيادة في أسعار المشتقات النفطية على السعر المحدد والمعتمد من قبل شركة النفط .

  محذرا بان اي محطة ستخالف التسعيرة المحددة وتقوم بالزيادة سيتم توقيفها واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقها وسيتم الرفع بجميع المحطات المخالفة لمحافظ المحافظة وإبلاغ والتوجيه الى الأجهزة الأمنية و قيادة الحزام الأمني بالضالع لضبط واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .


مكتب إعلام محافظة -الضالع
(ن ش)

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي