الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وكيل أول محافظة الضالع رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة يقومون بنزول المفاجئ الى المحلات التجارية ليتم بإتخاذ إجراءات رادعة ضد المتلاعبين بالأسعار.

وكيل أول محافظة الضالع رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة يقومون بنزول المفاجئ الى المحلات التجارية ليتم بإتخاذ إجراءات رادعة ضد المتلاعبين بالأسعار.
الضالع / خاص

تنفيذ لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قام اليوم وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف ومعه العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الإنتقالي ومدير المالية بالمحافظة عبدالله البيدحي مدير عام مكتب الصناعة والتجارة ياسين عبدالله النزول الميداني للرقابة على أسعار المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية وضبط استقرار الأسواق.

وخلال النزول طاف العفيف ومهدي على المحلات التجارية لمراقبة الاسعار وضبط المخالفين وتأتي هذه الحملة الرقابية تزامناً مع ارتفاع اسعار المواد الغذائية وتهدف النزول إلى ضبط التجار المخالفين.. 

كما اشار العفيف على كل التجار في إشهار أسعار السلع على ابواب  محلاتهم والمحددة من قبل السلطة المحلية ومكتب التجارة والصناعة بالمحافظة بما يضمن التزامهم بقائمة التسعيرة المحدد ومن يخالف بالتسعيرة المحددة سايتخذ علية الإجراءات القانونية..

ودعا العفيف ومهدي جميع التجار ببيع المواد الغذائية للمواطنين بلاسعار المعتمده والمحددة من قبل مكتب الصناعة والمتفقه مع الشركات المورده محذرين من اي تلاعب وزيادة في الاسعار واستغلال قلق وتخويف المواطنين في زيادة الاسعار وافتعال ازمة مؤكدين بانهم سيقومون باتخاذ الاجراءات القانونية بحق كل من يقوم بالتلاعب بلاسعار وزيادة مضاعفة معاناة المواطنين.. 

وأوضح العفيف أن النزول الميداني يأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع لضبط الأسواق وأسعار السلع الأساسية والاستهلاكية المستهدفة.

وأشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أن الحملات الميدانية تهدف لضبط الأسواق وتثبيت أسعار السلع بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.. اوضح ان النزول الميداني مستمر لمنع التلاعب في أسعار السلع الغذائية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتلاعبين بالأسعار وقوت المواطنين.

ودعا مدير عام مكتب الصناعة والتجارة ياسين عبدالله للمواطنين التعاون والإبلاغ لمكتب الصناعة عن أي مخالفات سعرية ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين والمتلاعبين.

مكتب إعلام محافظة -الضالع
(ن ش)

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي