Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

محافظ الضالع يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد القائد البطل منصور الباهوت

محافظ الضالع يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد القائد البطل منصور الباهوت الضالع/خاص بعث اللواء/ الركن علي مقبل صالح محافظ...

محافظ الضالع يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد القائد البطل منصور الباهوت
الضالع/خاص

بعث اللواء/ الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع  برقية عزاء ومواساة لأسرة وذوي الشـــهيـد الــقـائــد البـطــل منصور صالح الباهوت الذي ارتقى إلى جوار ربه شهيداً  مساء امس الأربعاء الموافق 31 مارس 2020م استُشهد وهو في الخطوط الأمامية يواجه المليشيات الحوثية الايرانية شمال الضالع.. 

 وجاء في التعزية : بقلوب يملؤها الحزن و يعتصرها الألم تلقينا نبأ استشهاد الــقـائــد البـطــل منصور صالح الباهوت وهو في الخطوط الأمامية بجبهة الفاخر شمال الضالع واستشهاده فقدت ميادين العزة والكرامة اصدق فرسانها المغاوير، وفقد شعب الجنوب صنديد مقاوم شجاع في الخطوط الامامية محققاً انتصارات واسعة في جبهات شمال الضالع ضد المليشيات الحوثية الايرانية الفارسية.. ولا يسعنا أمام هذا المصاب  الجلل الذي الم بنا جميعاً إلا أن لله عز وجل أن يتقبل روح شهيدنا البطل القائد منصور الباهوت بواسع رحمته وان ينزله بجناته العاليات بمنزلة الشهداء الصديقين الابرار..نعزيكم ونعزي أنفسنا وكافة أبناء شعب الجنوب سائلين المولى عز وجل  أن يعصم قلوبكم وقلوبنا جميعاً بالصبر والسلوان وأن يسكن الشهيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.



اللواء الركن /علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد اللواء 33 مدرع قائد محور الضالع


مكتب إعلام محافظة -الضالع
(ن ش)

ليست هناك تعليقات