Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المفوض العام للكشافة بمحافظة الضالع يلتقي بمدير عام مديرية قعطبة لبحث آلية تنفيذ حملة التوعية لمفوضية الكشافة

المفوض العام للكشافة بمحافظة الضالع يلتقي بمدير عام مديرية قعطبة لبحث آلية تنفيذ حملة التوعية لمفوضية الكشافة  الضالع/خاص: التقى...

المفوض العام للكشافة بمحافظة الضالع يلتقي بمدير عام مديرية قعطبة لبحث آلية تنفيذ حملة التوعية لمفوضية الكشافة 
الضالع/خاص:

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة المفوض العام للكشافة بمحافظة الضالع الأستاذ غسان غزة صباح اليوم الأحد الموافق ٥ إبريل ٢٠٢٠م، بمدير عام مديرية قعطبة العقيد أحمد ناجي المريسي لمناقشة آلية تنفيذ الحملة الميدانية التي سيقوم بها أعضاء مفوضية الكشافة والخاصة بنشر التوعية المجتمعية من فيروس كورونا.

ووقف اللقاء الذي عقد في مقر السلطة المحلية بمديرية قعطبة على الترتيبات الجارية لتدشين الحملة التوعوية التى ستكون برعاية وزارة الشباب والرياضة بحضور عددا من أعضاء المفوضية وممثلين عن المبادرات المجتمعية الذين سيسهمون في تنفيذ فعاليات التوعية بالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان.

وخلال الاجتماع أكد مدير عام الشباب رئيس المفوضية بالمحافظة الإستعداد التام لشباب الكشافة وفرقها الكشفية للمساهمة في رفع مستوى الوعي الصحي للمواطنين تفاديا لتفشي فايروس كورونا، مشددا على ضرورة تكاتف جميع شرائح المجتمع في دعم الجهود المبذولة من قبل لجنة الطوارئ بالمحافظة الرامية إلى تعزيز الإجراءات الوقائية والتنسيق مع كل الجهات ذات العلاقة للحد من خطر إنتشار الفايروس.

وأثنى غزة على تعاون العقيد المريسي مع حملة المفوضية الكشفية لما من شأنه إنجاح جهود الشباب في إيصال رسالة التوعية إلى الأهالي على النحو المطلوب، وتسهيل مهمتهم الإنسانية في المقام الأول للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستهدفين.


إلى ذلك عبر مدير عام مديرية قعطبة عن شكره لمفوضية الكشافة والمرشدات  على استعدادهم للمساهمة في مجال التوعية، مثمنا جهود أعضاء المفوضية وتحفزهم لإسناد جهود الفرق الصحية لمجابهة الجائحة العالمية.

ليست هناك تعليقات