الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وكيل أول محافظة الضالع يلتقي باللجنة الدولية للصليب الأحمر بالضالع

وكيل أول محافظة الضالع يلتقي باللجنة الدولية للصليب الأحمر بالضالع
الضالع/  خاص

التقى الأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 8 أبريل2020م في مكتبة باللجنة الدولية للصليب الأحمر ممثلا بسيرينا مسؤلة السجون، ومصطفى حمدون، وشفيق ناصر مندوب الأمن الغذائي ومريم مندوب قسم الحماية.

وخلال اللقاء رحب العفيف باللجنة الدولية للصليب الأحمر، شاكرا لهم تقديم المساعدات الإنسانية لمحافظة الضالع التي تعيش في وضع صعب واستثنائي نتيجة الحرب الدائرة في حدودها.

كما ثمن العفيف إهتمام اللجنة الدوليةللصليب الأحمر بنزلا السجون والتخفيف من معاناتهم من إخلال اعتماد إعادة وتأهيل السجون في المحافظة وبالأخص السجن المركزي وتقديم لهم المتطلبات الوقائية من إنتشار خطر وباء كورونا.

من جانبه شفيق ناصر مندوب الأمن الغذائي في اللجنة الدولية للصليب الأحمر أكد أن الدعم الغذائي سيشمل منطقة حجر والنازحين من الحرب أضافةإلى دعم المراكز الصحية بالمستلزمات الطبية.

كما أوضحت سيرانيا المهتمه بنزلا السجون في اللجنة الدوليةللصليب الأحمر أن السجون في الضالع ضيقةجدا، منوه إلى ان الصليب الاحمر سيعمل على تأهيل وترميم السجون وتوفير الغذاء ومواد النظافة للوقاية من فايروس كورونا الذي يهدد العالم برمته.  

حضر اللقاء رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي سعيد ومدير عام الأوقاف علي أحمد المحرابي ومدير عام المالية عبدالله البيدحي ومدير الأمن السياسي محمد النظامي   والشاذلي البرهمي رئيس عمليات المحافظة.

مكتب  اعلام محافظة- الضالع

(ن ش)

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي